برعاية

ريبروف يتكتم على قائمته الأساسية للمباراة

ريبروف يتكتم على قائمته الأساسية للمباراة

تكتم الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي على قائمته الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة الفيحاء مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مواجهات دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال الحصص التدريبية الأخيرة.

ويفتقد الأهلي لـ13 لاعبا دفعة واحدة في مواجهة اليوم بسبب استدعاءات المنتخب السعودي الأول بجانب الإيقاف الذي طال الثنائي كلاوديمير دي سوزا وسعيد المولد وظروف الإصابات التي تغيب الثنائي عمر السومة ومحمد آل فتيل عن المشاركة في اللقاء.

وواصل ريبروف التركيز على الجوانب الفنية في الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها للفريق مساء أمس الجمعة وقبل المغادرة إلى الرياض، من خلال تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها في لقاء اليوم أمام الفيحاء، مع عمله على إيجاد توليفة من الأسماء بالاستعانة بعدد من العناصر الشابة.

ومنح الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للمرات الثابتة والعمل على الاستفادة منها مع التركيز على تنفيذ اللاعبين ركلات الترجيح تحسبا للوصول إليها في حال تعادل الفريقين في الوقت الأصلي والإضافي.

وكان المنتخب السعودي الأول رفض مشاركة حارس المرمى ياسر المسيليم فرصة المشاركة مع الفريق في مواجهة الفيحاء اليوم، بعد أن كان هناك اتفاق مبدئي ينص على أن يلتحق اللاعب بالحصة التدريبية الأخيرة لفريق الأهلي للمشاركة في لقاء اليوم أمام الفيحاء، على أن يعود للانضمام لمعسكر المنتخب الذي يعقد في جدة خلال هذه الأيام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا