برعاية

أخبار الدوري السعودي: الجابر يراقب تدريب تشيلسي لهذا السبب - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: الجابر يراقب تدريب تشيلسي لهذا السبب -  سبورت 360 عربية

تواجد النجم السعودي المعتزل، سامي الجابر، مدرب الهلال والشباب السابق، في تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يستعد لمواجهة منافسه مانشستر يونايتد في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي في إستاد “أولد ترافورد” يوم الأحد.

نشر الجابر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عددا من الصور أثناء تواجد في التدريب ومقابلة نجوم تشيلسي.

وكتب قائد منتخب السعودية السابق في تغريدة: في لندن حالياً و بتنسيق من أخي العزيز حسن الناقور في زيارة للتدريب الأول بعد مباراة البلوز و برشلونة، للإطلاع والاستفادة من آلية تعامل الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي في إعداد الفريق في حال تداخل المنافسات.

وتابع: مثل هذه الزيارات مفيدة وثرية جداً ليس على المستوى الفني بل أيضا الاطلاع على تناغم أجهزة فريق القدم وكيفية التنسيق بين الأجهزة الإدارية والفنية.

وكتب أيضا: استغليت أيضا التواجد بزيارة أكاديمية تشيلسي والالتقاء مع المسؤول الأول عن الأكاديمية والاستماع منه عن أهم برامج وخطط أكاديمية تشيلسي المستقبلية.

كان الجابر ظهر في مدرجات “ستامفورد بريدج” لمشاهدة مباراة تشيلسي أمام برشلونة الإسباني، ضمن ذهاب دور الـ16 لأبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1).

وحرص بروس باك الرئيس التنفيذي لنادي تشيلسي على الالتقاء مع الجابر ومنحه قميص تذكاري يحمل اسمه والرقم 9.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

أعرب سلطان الغنام لاعب الفيصلي عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز الذي يقدمه فريقه خلال منافسات الموسم الحالي، بعد الفوز على أحد بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال الغنام في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن الفيصلي يقدم موسما استثنائيا هذا العام، مشيرا إلى أن الفريق لديه طموح كبير في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

وأضاف أن النزعة الهجومية كانت مميزة للاعبي الفيصلي في مواجهة أحد، بسبب الدعم الكبير الذي وجده المهاجمون من لاعبي خط الوسط.

وبخصوص تراجع مستواه بعد المفاوضات من جانب نادي النصر للتعاقد معه، رد سلطان الغنام بقوله “بالعكس، مفاوضات النصر زادت من ثقتي في نفسي خلال الفترة الماضية، والقادم أجمل إن شاء الله”.

يذكر أن الفيصلي رفع رصيده لـ 33 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، وبفارق نقطتين عن النصر الذي تراجع للمرتبة الرابعة بعد خسارته أمام الباطن 0-3 في الجولة 22 من عمر المسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا