برعاية

المونديالي بوجسيم يشارك في الترويج لكأس العالم بدبي

المونديالي بوجسيم يشارك في الترويج لكأس العالم بدبي

شارك الحكم المونديالي الإماراتي علي بوجسيم في جولة كأس العالم بعدد من معالم دبي السياحية المميزة، وفي مقدمتها "برواز دبي" و"جسر التسامح" فوق قناة دبي المائية.

وتأتي مشاركة بوجسيم في الجولة لكونه نجماً عالمياً ارتبط اسمه بكأس العالم منذ سنوات عديدة حيث قاد 7 مباريات في 3 نهائيات مونديالية أعوام 1994 و1998 و2002، من بينها مباراة المركز الثالث في مونديال 1994 ومباراة نصف نهائي مونديال 1998 ومباراة افتتاح مونديال 2002، فأصبح سفير الدولة في بطولات كأس العالم، كما أنه خبير تحكيم آسيوي وعالمي.

بالفيديو.. كأس العالم تحط الرحال في دبي

وشارك بوجسيم في الجولة والتقط الصور التذكارية مع الكأس برفقة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ولوكاس راشو مدير الشراكات التسويقية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وفيكتوريا لوبيريفا سفيرة كأس العالم 2018، ومراد أوزغل المدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط.

وعبر بوجسيم عن سعادته بوصول كأس العالم إلى دبي، مؤكداً أنها محطة دائمة في زيارات الكأس كل أربع سنوات، كما أنها وجهة مميزة لتنظيم أكبر وأقوى البطولات العالمية وملتقى أهم النجوم الرياضيين العالميين الذين يعيش عدد منهم في الدولة على مدار العام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا