أخبار النصر: رئيس النصر بعد الخسارة أمام الباطن: كرة القدم ظالمة - سبورت 360 عربية

أخبار النصر: رئيس النصر بعد الخسارة أمام الباطن: كرة القدم ظالمة - سبورت 360 عربية

منذ 6 سنوات

أخبار النصر: رئيس النصر بعد الخسارة أمام الباطن: كرة القدم ظالمة - سبورت 360 عربية

أبدى سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي، حزنا شديدا بعد خسارة الفريق الكروي أمام الباطن، وخروجه من الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكرر الباطن تفوقه على النصر، وتغلب عليه مرتين في أسبوع واحد، بنتيجة (3-0) في دوري المحترفين، ثم (1-0) في كأس الملك.

وقال المالك في تصريحات عقب نهاية المباراة “كرة القدم ليست عادلة، كنا نستحق الفوز بأكثر من 5 أهداف، لولا إهدار اللاعبين فرصا محققة”.

وأضاف “قدمنا مباراة كبيرة وأداء مميز أمام الباطن، ولكنها كرة القدم، العمل في الموسم المقبل سيكون استثنائيا بالنسبة لنا، وعلينا أن نبدأ العمل من الآن”.

يذكر أن النصر ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري، الذي انحصر بين الهلال والأهلي، وسيخرج الفريق خال الوفاض في الموسم الحالي بعد خروجه من الكأس.

أعرب التونسي أيمن المثلوثي حارس مرمى الباطن السعودي، عن سعادته البالغة بالفوز على النصر وبلوغ الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتغلب الباطن على النصر بهدف دون رد، في أولى مباريات ربع نهائي بطولة الكأس، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”.

وقال المثلوثي في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن الفريق سيبدأ من الآن التركيز على مباراة الدور نصف النهائي، لبلوغ المباراة النهائية ومن ثم تحقيق اللقب.

وأشار الحارس المخضرم إلى أن الفريق اعتمد على الهجمات المرتدة واستغلال أخطاء ومخالفات لاعبي النصر، رغم قوة وشراسة الخصم.

وأوضح في هذا الصدد “سجلنا هدفنا وعرفنا كيف نحافظ عليه بفضل قوة وتماسك خط الدفاع، لعبنا بنفس طريقة المباراة الماضية أمام النصر”، التي حسمها فريقه بثلاثية دون رد، في بطولة الدوري.

وعن تألقه في المباراة، قال المثلوثي “حارس المرمى يجب يكون أكثر اللاعبين تركيزا حتى آخر لحظة في المباراة، ومستوايّ ظهر بفضل مساندة زملائي في الباطن”.

طالب أحمد الفريدي لاعب النصر السعودي، إدارة ناديه بسرعة إنقاذ الفريق الكروي قبل انطلاق الموسم الجديد، عقب الخسارة (0-1) أمام الباطن والخروج من الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

الخبر من المصدر