برعاية

"ماركا": مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع دي خيا

"ماركا": مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع دي خيا

أدهش ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجميع، بسلسلة من التصديات في سانشيز بيزخوان ليلة الأربعاء أمام إشبيلية، بمنافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، سمحت بخروج فريقه متعادلاً أمام إشبيلية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت أن إدارة الشياطين الحمر حددت سعر بيع لاعبه للأندية الراغبة في التعاقد معه، والتي يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني، الراغب في التعاقد معه منذ انتقالات 2015.

الصحيفة أشارت إلى أن مسؤولو مانشستر يونايتد يعرفون ويدركون قيمة حارسهم، ولكنهم لا يديرون ظهرهم للواقع الذي يتحدث عن الاهتمام الأبدي من ريال مدريد في التوقيع معه وهو ما يتكرر كل صيف.

وأوضحت "ماركا" أنه قبل أي إمكانية للتفاوض بشأن بيع دي خيا، حدد الفريق الإنجليزي قيمة حارسه بـ100 مليون يورو لا أكثر ولا أقل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في سانتياجو برنابيو يعلمون أن السعر ارتفع كما حدث مع بقية اللاعبين بسبب صفقة انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي، فالصفقة التي بقيمة 50 مليون يورو أصبحت بقيمة 100 مليون يورو.

ويرغب الريد ديفلز في تجديد عقد دي خيا الذي ينتهي 30 يونيو 2019 لموسم آخر، ويريد الحارس الإسباني المزيد من الضمانات ليستمر في اللعب كأساسي مع المنتخب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا