برعاية

منصور الرحمة: إقالة دياز خطأ فادح سيضر بالهلال

منصور الرحمة: إقالة دياز خطأ فادح سيضر بالهلال

أبدى منصور الرحمة مهاجم الهلال السابق استغرابه الشديد من قرار إقالة الأرجنتيني رامون دياز من تدريب فريق الهلال في الوقت الحالي. 

7 هلاليين يلتحقون بمعسكر الأخضر من عمان

وقال في تصريح خاص لبوابة العين الرياضية إن توقيت إقالة دياز خاطئ جداً؛ لأنه لم تتبقَ في الدوري سوى 6 مباريات فقط.

وأضاف: "دياز أوصل الفريق للمركز الأول وبجدارة رغم الإصابات والنقص الكبير في صفوفه خلال الفترة السابقة والحالية، فكيف تتم إقالته؟". وأردف: "الهلال تعرض لنقص كبير بدءًا من إصابة إدواردو مروراً بنواف العابد وعمر خربين وسلمان الفرج، ورحيل سالم الدوسري للاحتراف في الدوري الإسباني وهذه جميعها عوامل تؤثر على الفريق".

وأكمل: "مهاجمي الفريق الأزرق حاليا ياسر القحطاني والفنزويلي ريفاس ومختار فلاته لاعبين مع احترامي الشديد لهم ولتاريخهم، إلا أنهم لا يقومون بأدوار المهاجم الصريح الهداف بسبب كبر سنهم وقلة مستواهم الفني داخل الملعب".

وتابع قائلا: "الهلال يحتاج إلى مهاجم هداف يعرف جيدا كيف يصنع لنفسه الأهداف في شباك الخصوم كلاعب الفيحاء المحترف المميز روني فرنانديز الذي يجيد التعامل تماما أمام المرمى بأهدافه الرائعة".

وأكمل: "ظاهرة إقالات المدربين في كل موسم كروي أصبحت أمرا غريبا جدا، يؤكد أن إدارات الأندية لا تجيد التعامل فنياً مع المدربين إطلاقا، وتتسبب في تراكم الديون جراء الشروط الجزائية الكبيرة ومقدمات العقود الخاصة بالمدربين".

وواصل: "رؤساء الأندية يتعاطفون كثيراً مع الجماهير والإعلام، وهذا ما يجعلهم يقيلون المدرب سريعا، وهذا أمر خاطئ جدا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا