برعاية

فوز ساحق يقود مولودية الجزائر إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

فوز ساحق يقود مولودية الجزائر إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

مباراة مولودية الجزائر وأوتوهو الكونغولي

اكتسح الأربعاء فريق مولودية الجزائر ضيفه نادي " أوتوهو" الكونغولي بنتيجة تسعة أهداف دون رد في إياب الدور التمهيدي لمنافسة دوري أبطال إفريقيا، الذي جرى في ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية. 

مونانا الجابوني يضرب موعدا مع الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا

مدرب الترجي: نسعى لبداية قوية في دوري أبطال أفريقيا

وسجل المهاجم هشام نقاش 4 أهداف كاملة في الدقائق 23 و61 و66 و80، في حين افتتح وليد درارجة باب التسجيل في الدقيقة الـ 5 من ضربة جزاء.

وتوزعت بقية الأهداف على كل من: المهاجم محمد سويبع في الدقيقة الـ 33، وسط الميدان الملغاشي ابراهيم امادا في الدقيقة 47، المدافع عبد الرحمان حشود في الدقيقة الـ 70، والمهاجم أبو سفيان بالغ في الدقيقة الـ 76.

غير أن حكم المباراة، التونسي هيثم قيراط اضطر لوقف المباراة في الدقيقة الـ 89 بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لاعبوا أوتوهو، وبقي 6 لاعبين فقط على أرضية الميدان، عند انسحاب 4 لاعبين بشكل متتالي من المباراة بداعي التعرض للإصابة، وكذا استنفاذ الفريق الكونغولي لتغييراته.

وبهذه "التساعية" يكون العميد قد حطم رقماً قياسياً بأثقل نتيجة يحققها فريق جزائري في المنافسات القارية، بعد أن كانت الحصيلة الأكبر بحوزة شبيبة القبائل، جيل هندسة الجزائر (لم يعد موجوداً منذ 1989)، واتحاد الجزائر، والتي لم تتعد ثمانية أهداف في المباراة الواحدة.

وضمن مولودية الجزائر مكاناً له في الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا متفوقاً في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 9 – 2، رغم أنه خسر مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا