برعاية

«مكاني» يلغي «تقسيم» مدرجات الجوهرة

«مكاني» يلغي «تقسيم» مدرجات الجوهرة

أنهى التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، يوم أمس، وضع اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها لمواجهة الشباب اليوم، ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

كانت الجماهير الاتحادية قد اكتسحت الموقع الإلكتروني «مكاني»، المخصص لبيع تذاكر المواجهة، بشراء كل التذاكر المرصودة للمدرج الأصفر، الأمر الذي دفع القائمين على الموقع «وبناء على توجيهات الجهات المنظمة، وبالتنسيق مع مالكي حقوق التذاكر» إلى إلغاء التقسيم بين جماهير الناديين للتذاكر المتبقية، حيث أتيح الشراء لجماهير كلا الناديين في أي جزء من الملعب. ورغم ذلك، نفذت التذاكر المخصصة للملعب أمس، الذي تتجاوز سعته الـ60 ألف مشجع.

وبناء على توجيهات الهيئة العامة للرياضة، بشأن اعتماد تقديم سيارتين للجماهير الحاضرة في مباريات الدوري السعودي والكأس، أكدت الإدارة العامة للتشغيل والفعاليات بمدينة الملك عبد الله الرياضية أنه يشترط أن يحمل المشجع تذكرة ورقية للدخول في عملية السحب، مطالبة الجماهير بطباعة تذاكرهم، منوهة بتخصيص أكشاك التذاكر بمحيط الملعب لطباعة التذاكر منها.

وفرض التشيلي سييرا، خلال الحصة التدريبية الأخيرة للمباراة أمس، طوقاً من السرية، بمنع وسائل الإعلام وجماهير الفريق من الاقتراب من ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي احتضن التدريب، حيث شرع في الوقوف على جاهزية لاعبيه في المران، وتوزيع المهام على اللاعبين، وشرح المنهجية التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا