برعاية

خادم الحرمين يرعى غداً مهرجان سباق الخيل على كأس المؤسس

خادم الحرمين يرعى غداً مهرجان سباق الخيل على كأس المؤسس

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الرئيس الفخري لنادي الفروسية، مساء غد (السبت) المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - رحمه الله - لجياد الإنتاج المحلي، وذلك على ميدان الملك عبد العزيز للفروسية بالجنادرية.

وأعرب عادل المزروع، المدير العام لنادي الفروسية، عن بالغ الاعتزاز برعاية الملك سلمان بن عبد العزيز، التي تأتي تأكيداً على حرصه على إبراز هذه الرياضة الأصيلة، ودعماً وتشجيعاً لأبنائه المنتمين والمهتمين برياضة الفروسية.

ونوّه بالدعم المتواصل الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده «ما كان له أبلغ الأثر في تنامي الاهتمام بهذه الرياضة الأصلية بوصفها جزءاً من تاريخنا وموروثنا وثقافتنا».

وأكد المزروع، أن الملك سلمان بن عبد العزيز، من أوائل الداعمين والمتابعين لرياضة الفروسية، وأن رعايته لمناسبات الفروسية امتداد لذلك الدعم الذي انطلق منذ تأسيس نادي الفروسية عام 1385هـ، مشيراً إلى أن دعمه واهتمامه ما زال متواصلاً منذ ذلك الوقت، حتى تشرّف النادي برئاسته الفخرية، التي هي مصدر سعادة واعتزاز لوسط الفروسية.

وأوضح، أن نادي الفروسية أكمل جميع الترتيبات التي تكفل نجاح هذه المناسبة الكبيرة والاستعدادات التي من شأنها إظهارها بالمظهر المشرف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا