برعاية

خادم الحرمين يرعى المهرجان السنوي لسباق الخيل

خادم الحرمين يرعى المهرجان السنوي لسباق الخيل

الرياض: واس 2018-02-23 12:36 AM     

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية مساء غد المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - لجياد الإنتاج المحلي، وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

أعرب المدير العام لنادي الفروسية عادل المزروع، عن بالغ الاعتزاز برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - التي تأتي تأكيداً على حرصه - أيده الله - على إبراز هذه الرياضة الأصيلة، ودعماً وتشجيعاً لأبنائه المنتمين والمهتمين برياضة الفروسية.

ونوه بالدعم المتواصل الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ما كان له أبلغ الأثر في تنامي الاهتمام بهذه الرياضة الأصلية بوصفها جزءاً من تاريخنا وموروثنا وثقافتنا.

أكد المزروع أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من أوائل الداعمين والمتابعين لرياضة الفروسية، وأن رعايته لمناسبات الفروسية امتداد لذلك الدعم الذي انطلق منذ تأسيس نادي الفروسية عام 1385هـ، وما زال دعمه واهتمامه متواصلين منذ ذلك الوقت، حتى تشرف النادي برئاسته الفخرية التي هي مصدر سعادة واعتزاز لوسط الفروسية«.

وأوضح أن نادي الفروسية أكمل جميع الترتيبات التي تكفل نجاح هذه المناسبة الكبيرة والاستعدادات التي من شأنها إظهارها بالمظهر المشرف.

جائزة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ومسافته 1600 متر

جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي ومسافته 1800 متر

جائزة الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالله »صنيتان«ومسافته 1800 متر

على جائزة الأمير فهد بن إبراهيم بن مشاري - رحمه الله - ومسافته 1400 متر

 جائزة الأمير ناصر بن سعود بن فرحان ومسافته 1400 متر

جائزة الأمير سعود بن ناصر بن سعود بن فرحان ومسافته 1800 متر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا