برعاية

أخبار النصر: الباطن يُطيح بـ"النصر" ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك - سبورت 360 عربية

أخبار النصر: الباطن يُطيح بـ"النصر" ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك -  سبورت 360 عربية

كرر الباطن فوزه على النصر لكن هذه المرة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيصل بن فهد بالملز ضمن فعاليات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الباطن قد حقق فوزاً ثمينًا على النصر بثلاثية دون رد في مباراة تاريخية في إطار الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتأهل النصر لدور ربع النهائي بعد فوزه على النهضة بهدف دون رد في حين حجز الباطن مقعده بعد عبوره عقبة ضمك.

دخل العالمي اللقاء بدون اللاعبين الدوليين نظراً لإنخراطهم في معسكر الإعدادي المقام حاليًا في جدة للمنتخب السعودي للتأهيل قبل مونديال روسيا في 2018.

وكانت تشكيلة النصر:”حسين شيعان – خالد الغامدي – برونو اوفيني – عبدالله مادو – عبدالرحمن العبيد – عوض خميس – عبدالرحمن الدوسري – فرجاني ساسي – ليوناردو – محمد فوزير – جونيور كابانانغا.”.

أما الباطن فلعب بـ”ايمن المثلوثي -غنيمان، لويس باولو بيتي، مهنا واقص، بندر المطيري، عصمان ديباتي، عبدالله الجوعي، عبدالملك الشمري، شيتين، بينتيس

ومنح جوناثان بيتس هدف التأهل للفريق السماوي من ركلة ثابتة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول ليقود فريقه لتأهل تاريخي لأول مرة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وينتظر الياطن الفائز من لقاء الشباب والاتحاد المقررة مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أعلن ديبورتيفو الإسباني عن إتمام صفقة إنتقال  لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري لصفوف الفريق بشكل رسمي.

وكان مونتاري قد خاض تجربة إحترافية في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة قبل ان يرحل للدوري الايطالي ويلعب مع بريشا.

ويعود مونتاري لكي يتدرب تحت قيادة كلارنس سيدروف حيث عملا سويًا من قبل في ميلان الإيطالي.

ودافع البالغ من العمر 33 عامًا عن الوان منتخب بلاده،غانا، في 84 مباراة سجل 20 هدفًا ولن يستمر طويلاً في صفوف المنتخب بسبب اتهامه بالتمرد.

أكدت تقارير صحفية ،الخميس، عن تعرض المدرب الروماني،كوزمين أولاريو، لوعكة صحية تحرمه من العمل في الوقت الراهن مما يعني تأجيل فكرة عودته للدوري السعودي مرة آخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا