برعاية

نجم دورتموند الجديد يشترك مع أوباميانغ في هذه الصفة السلبية

نجم دورتموند الجديد يشترك مع أوباميانغ في هذه الصفة السلبية

خلال أسبوعين تمكن قسم التسويق في نادي بوروسيا دورتموند الألماني من بيع أكثر من ثلاثة آلاف قميص للوافد الجديد ميتشي باتشواي. هذا الرقم يدل على المكانة التي يحتلها المهاجم البلجيكي ذو الأصول الكونغولية لدى جماهير دورتموند، رغم أن مقامه في النادي الألماني لن يدوم أكثر من ثلاثة أشهر.

باتشواي القادم من نادي تشيلسي الإنجليزي، جاء ليسد الفراغ في خط الهجوم الذي تركه المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الذي فقد احترام جماهير دورتموند بعد إضرابه عن تدريبات الفريق خلال فترة الاستعدادات لمرحلة إياب الدوري الألماني لإرغام إدارة دورتموند على بيعه.

ولا يشترك باتشواي مع أوباميانغ فقط في تسجيل الأهداف، بل يشترك معه في صفة أخرى قد لا تروق لإدارة النادي ولمدرب الفريق بيتر شتوغر. ويتعلق الأمر هنا بعدم احترام مواعيد التداريب. فقد تأخر، حسبما نقلت "مجلة شبورت بيلد" الألمانية، عن موعد التداريب في أكثر من مرة، كان آخرها في آخر حصة تدريبية للفريق الألماني قبل مواجهته لفريق آتلالنتا بيرغامو الإيطالي.

باتشواي مقابل بوليشيتش – هل سيتبادل تشيلسي ودورتموند؟

بونديسليغا: دورتموند يدشن مرحلة ما بعد أوباميانغ بفوز على كولونيا

بدأ بوروسيا دورتموند حقبة ما بعد الغابوني بيار-ايميريك أوباميانغ بفوز مثير على مضيفه كولونيا متذيل الترتيب 3-2، بفضل ثنائية للوافد الجديد البلجيكي ميتشي باتشواي وهدف الحسم للمخضرم أندريه شورله في مباراة مساء الجمعة. (02.02.2018)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا