برعاية

صراع رباعي إنجليزي على ضم كاسيميرو

صراع رباعي إنجليزي على ضم كاسيميرو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود صراع شرس بين عمالقة الدوري الإنجليزي من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع النادي الملكي.

كاسيميرو: سنواصل القتال بعد الفوز المثالي

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن أندية أرسنال، تشيلسي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، تتنافس جميعا من أجل الحصول على خدمات كاسيميرو خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب البرازيلي مع النادي الملكي منذ عودته من الإعارة لنادي بورتو البرتغالي قبل عامين، لفتت أنظار عمالقة الدوري الإنجليزي إليه، بفضل قوته البدنية وتحركاته المميزة في وسط الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية المهتمة جميعا بضم كاسيميرو، سوف تصطدم برغبة ريال مدريد القوية في الحفاظ عليه، إذ أصبح أحد العناصر الرئيسية لخط وسط الفريق، خاصة منذ تولى الفرنسي زين الدين زيدان مهمة تدريب النادي الملكي.

جدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أيضا يسعى لضم كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لذلك سيكون في صراع قوي مع الأندية الإنجليزية والنادي الملكي الذي من المؤكد سيرفض بيع اللاعب البرازيلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا