برعاية

ستيرلينج يقدم هدية بسيطة لشقيقته في عيد ميلادها - سبورت 360 عربية

ستيرلينج يقدم هدية بسيطة لشقيقته في عيد ميلادها -  سبورت 360 عربية

اشترى النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، منزلا جديدا من أجل تقديمه كهدية إلى شقيقته في عيد ميلادها الـ27.

نشر ستيرلينج على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو أثناء الإعداد لمفاجئة شقيقته بالهدية في حفل عيد الميلاد، دون أن تعلم ما يتم التخطيط له من أجلها.

يبلغ ستيرلينج من العمر 23 عاما، وشقيقته كيما-لي تكبره بـ4 سنوات، وهو كتب تعليقا لمتابعيه على “انستجرام”: عيد ميلاد شقيقتي يوم هام، ولهذا سوف يقدم لها هدية بسيطة.

My sister @kymiah_mae had an amazing birthday I thank the lord for your beautiful soul and personality, our story we don’t need to talk to much but atleast we can thank the lord we past the worst❤️

A post shared by Raheem Sterling x (@sterling7) on Feb 20, 2018 at 3:23am PST

كان ستيرليج طالب الحكام في بطولة الدوري الإنجليزي بحماية اللاعبين من التدخلات العنيفة، التي شهدتها الملاعب الإنجليزية في الفترة الأخيرة، قبل بطولة كأس العالم 2018 المقامة في الأراضي الروسية.

ويقدم النجم الشاب رحيم ستيرليج البالغ من العمر 23 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم وتحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بعد تسجيله 14 هدفاً في بطولة البريميرليج حتى الأن في الموسم الجاري، ومساعدة الفريق بشكل كبير للغاية على تصدر الدوري الأقوى في العالم.

وتحدث رحيم ستيرليج في تصريحات صحفية قائلاً: سيكون هناك الكثير من العنف في بطولة البريميرليج، لذلك على الحكام حماية اللاعبين، وربما لا تكون كلها متعمدة.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كواليس الزيارة، التي قام بها الإسباني خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لعدد من الأطفال، ضمن نشاط النادي الاجتماعي، وذلك قبل مشاركته في مواجهة إشبيلية الإسباني خلال ذهاب دور الـ16 لأبطال أوروبا.

قام ماتا بزيارة مستشفى ومدرستين في مدينة أولدهام التي تقع ضمن حدود مانشستر الكبرى، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال والتوقيع على القمصان، ومشاركتهم لعب كرة القدم.

ويعد ماتا من أكثر لاعبي اليونايتد مشاركة في الأنشطة الاجتماعية، خاصة المتعلقة بالأطفال نظرا لشعبيته الواسعة بين المشجعين الصغار.

يذكر أن ماتا تفوق على جميع لاعبي أوروبا في نسبة تحويل الركلات الحرة إلى أهداف منذ عام 2013.

وجاء خوان ماتا البالغ من العمر 29 عام في صدارة الترتيب، حيث نجح في تحويل الركلات الحرة إلى أهداف بنسبة 22.73%، هز فيها الشباك 5 مرات من إجمالي 22 محاولة منذ موسم 2013-2014 .

وظهر اسم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني، بنسبة 21.05% من إجمالي محاولات 33.

وشهد المركز الثالث تواجد وافد برشلونة الجديد فيليب كوتينيو الذي نجح في تسجيل 5 كرات ثابتة من أصل 26 محاولة بنسبة نجاح وصلة إلى 19.23.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

نشرت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز مقالة نشرتها شبكة “CNN”، ذكرت فيها لأول مرة أنها واجهت الموت وكانت قريبة منه، بعد أن أنجبت طفلتها في شهر سبتمبر عام 2017.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا