برعاية

بالفيديو – "وهل ينفع الندم؟" ريال مدريد يثأر من ليجانيس بثلاثية

بالفيديو – "وهل ينفع الندم؟" ريال مدريد يثأر من ليجانيس بثلاثية

ثأر ريال مدريد من ديبورتيفو ليجانيس بعد إقصائه من كأس الملك الشهر الماضي ليفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في مواجهتهما على ملعب بوتاركي مساء الأربعاء.

تمنى جمهور ريال مدريد لو أنه استبدل الفوز اليوم قبل أن يودع كأس الملك بالخسارة 2-1 في ملعب سانتياجو برنابيو.. لكن هيهات!

وتقدم ليجانيس بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق أوناي بوستينزا بعد قتال داخل الست ياردات ليسجل الكرة برأسه بعد أن تصدى كيكو كاسيا للكرة الأولى.

كورتوا: مستقبلي غير واضح مع تشيلسي.. ورئيس ريال مدريد إن أرادني لن يتحدث معي زيدان: أقاتل يوميا مع ريال مدريد من أجل البقاء للأبد ماركا: التفاؤل يسود ريال مدريد بعد الفحص الطبي لمودريتش ومارسيلو مدرب بايرن: برشلونة وريال مدريد وسان جيرمان المرشحون للقب دوري الأبطال والده: رحيل جيمس رودريجيز من ريال مدريد هو الحل الأمثل بالفيديو – ريال مدريد يخطف الانتصار بخماسية في ليلة مثيرة أمام بيتيس

ورد ريال مدريد بثلاثية عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 11 ثم كاسيميرو في الدقيقة 29 واختتم سيرجيو راموس النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

ولم يشارك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في المباراة ليحصل على الراحة التي منحها له زين الدين زيدان المدير الفني حتى يكون في قمة عطائه عندما يحين موعد المواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء يوم السادس من مارس المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا