برعاية

مؤتمر فينجر – موعد عودة لاكازيت.. موقف رامسي أمام سيتي والعودة لدوري الأبطال

مؤتمر فينجر – موعد عودة لاكازيت.. موقف رامسي أمام سيتي والعودة لدوري الأبطال

عقد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي مؤتمره الصحفي على هامش مواجهة المدفعجية مع أوسترسوند السويدي في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

أرسنال فاز ذهابا على ملعب أوسترسوند بثلاثية نظيفة ليضع قدما في دور الستة عشر من البطولة التي لم تزر خزائن المدفعجية من قبل.

وتحدث فينجر عن أخبار المصابين وكذلك مباراة مانشستر سيتي المقبلة في نهائي كأس رابطة المحترفين يوم الأحد.

صن: أرسنال يراقب مدافع يوفنتوس طيران الإمارات يوقع أطول فترة رعاية مع أرسنال برقم قياسي أسطورة أرسنال: صلاح يقرأ اللعب جيدا ويجعل كل شيء سهلا فينجر: الرحيل عن أرسنال نهاية الموسم؟ مستمر حتى نهاية تعاقدي تقرير: أرسنال مهتم بمهاجم لايبزج

وقال فينجر "رامزي شارك في التدريبات، لكنه لن يواجه أوسترسوند، لن يكون في تشكيل مباراة غدا على الرغم من إنه تدرب بشكل جيد".

وأضاف "سنرى كيف سيكون التقييم من اليوم وحتى الأحد، لا أستبعد مشاركته لكن الأمور متوقفة على قدرته على التحسن في التدريبات".

وتابع "لاكازيت بحالة جيدة ويسير وفق الجدول المحدد لعودته، من المتوقع أن ينضم لنا خلال 4 أسابيع، أوزيل مريض ومكث في سريره يومي الاثنين والثلاثاء وكان بإمكانه المشاركة أمام أوسترسوند لكن هذا سيتطلب الكثير من العمل".

وأردف "بطولة الدوري الأوروبي واحدة من أولوياتنا، لكن بشكل رئيسي نحن نريد العودة لدوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الإنجليزي، جزء كبير أنجزناه لكننا يجب أن نظهر الاحترام الكافي للبطولة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا