برعاية

هاينكس: بايرن عانى كثيرا أمام بشكتاش‎

هاينكس: بايرن عانى كثيرا أمام بشكتاش‎

رغم الانتصار الكبير يوب هاينكس يرى أن بايرن ميونيخ عانى أمام نظيره التركي بشكتاش.

وحقق النادي الألماني فوزا عريضا على ضيفه التركي بنتيجة خماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وصرح هاينكس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في الشوط الأول صعبنا الأمر على أنفسنا، لقد شاهدنا شوطين مختلفين تماما، كنا نكافح من أجل إيجاد حلول للتسجيل في الشوط الأول".

عبد العال: لم أنم بعد الخسارة أمام المقاولون أزمتنا تشبه الزمالك والمقاصة المصري يطالب بزيادة جماهيره أمام سيمبا التنزاني مواعيد مباريات الأربعاء – مانشستر مع إشبيلية وريال مدريد يلاقي ليجانيس والمقاصة في دوري الأبطال فيديو أهداف الثلاثاء – تأهل المصري في الكونفدرالية ومتعة ليلة الأبطال فن اللعب بدون مهاجم وأزمة كونتي أبرز ملامح تشيلسي وبرشلونة

وواصل "لم يكن الفريق دقيقا بما يكفي في الشوط الأول ولم نكن منظمين، كان من السهل للمنافس أن يمضي قدما خصوصا أنه كان منظم دفاعيا بطريقة جيدة".

وأضاف "أنا ما زالت أرى أنهم فريق يلعب كرة جيدة، من الصعب على أي فريق أن يلعب بعشرة لاعبين خصوصا في دوري الأبطال. يمتلكون مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة، والطرد كان نقطة تحول في المباراة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا