برعاية

تعرف على الصديقة الجديدة لحارس ليفربول - سبورت 360 عربية

تعرف على الصديقة الجديدة لحارس ليفربول -  سبورت 360 عربية

ظهر الحارس الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، بصحبة العارضة الجميلة إيانث روز، أثناء قيامهما بجولة لشراء بعض المسلتزمات الخاصة بالمنزل، قبل أن يرحلا داخل سيارته المرسيدس السوداء.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن ظهور كاريوس مع إيانث روز يؤكد صحة الأخبار، التي تتحدث عن وجود علاقة عاطفية بين الثنائي بدأت هذه الأيام.

كان كاريوس تواجد مع ليفربول في المعسكر الشتوي، الذي أقيم في مدينة ماربيلا الإسبانية، بعد الفوز الكبير الذي تحقق على بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 لأبطال أوروبا بنتيجة (5-0).

بعد العودة، أصطحب كاريوس صديقته إلى “السوبر ماركت” لشراء بعد المستلزمات التي يحتاجها المنزل، من عبوات مياه وبعض الأطعمة.

كانت إيانث روز على علاقة مع كالوم بيست، ابن أسطورة مانشستر يونايتد جورج بيست، لكنهم انفصلوا وعادوا لعلاقتهم أكثر من مرة خلال الأشهر العشرة الأخيرة، ويبدوا أنهم تلك المرة انفصلوا في قرار نهائي.

ولدى كاريوس تاريخ من العلاقات مع الجميلات الألمانية، مثل المؤلفة الشابة باميلا ريف، وأنيلي ألبيرت، منذ أن انضم إلى صفوف ليفربول.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

كانت الأجواء سعيدة للنجم الأوروجوياني لويس سواريز بعد الخروج بنتيجة التعادل (1-1)، أمام تشيلسي في ذهاب دور الـ16 لأبطال أوروبا، خاصة أنها السيناريو الأفضل بالنسبة إلى برشلونة الذي لعب خارج أرضه في إستاد “ستامفورد بريدج”.

لذا وجد نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر الفرصة مثالية من أجل الاجتماع من جديد مع زميله القديم سواريز، في غرفة اللاعبين، واستعادة بعض الذكريات القديمة.

لعب كاراجر مع سواريز في صفوف ليفربول خلال الفترة ما بين 2011 إلى 2013، وبعدها أعلن المدافع السابق اعتزاله كرة القدم.

عقب تعادل برشلونة أمام تشيلسي، طلب كاراجر من سواريز أن يوقع له على قميص “البارسا” من أجل ابنه الصغير، الذي أراد دائما الحصول على توقيع هداف ليفربول السابق.

وقع سواريز بكل ترحاب على القميص، وكتب كاراجر في تعليقه على الصورة: قميص المباراة موقع خصيصا إلى جيمس.

لم ينجح سواريز في تسجيل أي أهداف خلال 881 دقيقة مشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهذه الفترة الأطول في مسيرته الكروية مع البطولة بدون أهداف.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

عاقب ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الإسباني، صديقه بعدما خسر معه تحدي حول عدم تسجيله لأي هدف من ضربة رأسية مع النادي الملكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا