برعاية

سرقة منزل كوتينيو أثناء قيامه بنزهة مع عائلته - سبورت 360 عربية

سرقة منزل كوتينيو أثناء قيامه بنزهة مع عائلته -  سبورت 360 عربية

اكتشف النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، حدوث عملية سرقة داخل منزله الجديد بعدما استغلت العاصبة غيابه مع أفراد عائلته أثناء القيام بنزهة ترفيهية.

وقعت عملية السرقة في نفس اليوم، الذي شهد قيام شرطة المرور بسحب سيارة كوتينيو من أمام كنيسة العائلة المقدسة، لأنه

تركها في مكان غير مخصص للانتظار، وهذا يعني أن النجم البرازيلي لا يعيش أفضل لحظاته في كتالونيا.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن كوتينيو بعدما عاد بسيارة أجرة إلى المنزل، اكتشف أن خناك لصوص دخلوا المنزل وقاموا بعملية سرقة.

وتحولت فترة الأجازة الإجبارية التي حصل عليها كوتينيو من المباريات، إلى أيام عصيبة على عائلته، فهو أراد الاستمتاع بالمدينة الجديدة التي انتقل للعيش فيها، طالما أنه لن يشارك في المواجهة الأوروبية أمام تشيلسي الإنجليزي.

اتصل كوتينيو بالشرطة، التي حضرت سريعا من أجل التحقيق ورفع البصمات من مكان الحادث، ومحاولة معرفة كيف وقعت عملية السرقة؟.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن اللصوص استغلوا بعد أعمال الإنشاء التي تتم في المنزل المجاور لكوتينيو من أجل الدخول إلى منزله، والقيام بالسرقة.

** فيديو مهم .. رسائل 360 عن دوري أبطال أوروبا ومواجهة برشلونة ضد تشيلسي

اصطحب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صديقته الممثلة مايتي رودريجيز، لقضاء بعض الوقت في مدينة الألعاب الترفيهية، قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة إشبيلية في ذهاب دور الـ16 لأبطال أوروبا.

نشرت مايتي على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو أثناء الاستمتاع بلعبة السيارات المتصادمة مع سانشيز.

كانت صديقته سانشيز انتقلت أخيرا للإقامة في مانشستر بعد أن أنهت بعض الأعمال الخاصة بها خارج إنجلترا، لتنتهي فترة إقامته بمفرده في فندق “لوري” منذ انتقاله للفريق قادما من آرسنال خلال الانتقالات الشتوية، في صفقة تبادلية مع الأرميني هينريك مختاريان.

ويتقاضى ألكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد ما يقرب من 500 ألف جنية استرليني، كرقم تاريخي وقياسي في الرواتب بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ بدايته، الأمر الذي رشحه البعض سبباً لغضب بول بوجبا الذي يتقاضي راتباً أقل بعد انتقاله من يوفنتوس الإيطالي في صفقة كبيرة مقابل 89 مليون جنية استرليني.

وانتقل مانشستر يونايتد إلى خطة 4-2-3-1، وذلك لإعطاء حرية أكبر لسانشيز، وذلك أثر على تحرك بوجبا الذي لا يريد اللعب في محور خط الوسط بل جناح أيسر في خطة 4-3-3.

** فيديو مهم .. رسائل 360 عن دوري أبطال أوروبا ومواجهة برشلونة ضد تشيلسي

نشر النجم الفرنسي باتريس إيفرا، المنضم حديثا إلى فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، فيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء قيادة لسيارة أجرة للذهاب إلى التدريب.

يعد إيفرا من أكثر لاعبي كرة القدم نشاطا على “انستجرام” ويحب الظهور بطريقة طريفة جدا، لذا لم يتردد في قيادة سيارة الأجرة بنفسه، بعد أن أجبر السائق على الجلوس في المقعد الخلفي.

قال النجم الفرنسي للكاميرا: أنا شخص مجنون، ذاهب الآن إلى التدريب بسيارتي الأجرة الجديدة فضية اللون، هل أعجبتكم؟.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا