برعاية

مدرب إسبانيا يتغنى بثنائي ريال مدريد

مدرب إسبانيا يتغنى بثنائي ريال مدريد

جولين لوبيتيجي - المدير الفني لمنتخب إسبانيا

أشاد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بفرانسيسكو ألاركون (إيسكو) وماركو أسينسيو، ثنائي ريال مدريد، بعد تألقهما مع الفريق الملكي مؤخراً، متمنيا أن يواصلا تألقهما من أجل الظهور بشكل جيد في كأس العالم 2018 مع منتخب "لاروخا" في روسيا.

أسينسيو يسجل هدف ريال مدريد رقم 6000 في الليجا

إصابة مارسيلو تثير القلق في ريال مدريد

وقال مدرب المنتخب، خلال منتدى رياضي بإسبانيا: "لم يتبق الكثير على انطلاق المونديال، لدينا مباراتان وديتان الشهر المقبل ضد ألمانيا والأرجنتين، إنهما مباراتان جيدتان ومثيرتان ونستعد لهما دون أن نغفل شهر يونيو المقبل"، في إشارة إلى كأس العالم.

وبسؤاله عن إيسكو وأسينسيو أضاف المدرب الإسباني: "أتمنى أن يظهر جميع اللاعبين، خاصة لاعبينا، بصحة جيدة ومستوى طيب، وأن يؤدوا بشكل مستمر مع فرقهم ويكون لديهم تأثير قوي".

وتابع لوبيتيجي: "إيسكو قدم مباراة استثنائية في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، وهو لاعب مهم في فريق ريال مدريد، والأمر نفسه بالنسبة لماركو أسينسيو، فنحن نريد من جميع اللاعبين أن يكونوا أبطالاً وسعداء، لأنه كلما كان اللاعبون جيدين في أنديتهم سيعود ذلك بالنفع على منتخبنا".

وتعليقا على الحضور الإسباني في بطولة دوري الأبطال، قال المدرب: "ريال مدريد قدم مباراة رائعة أمام منافس كبير بحجم باريس سان جيرمان ونجح في تحقيق نتيجة جيدة ولكن ليست حاسمة، ولكنها تعطيه أفضلية وخيارات واضحة للتأهل عن الفريق الباريسي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا