برعاية

سيف الدين الجزيري في حوار لـ"بطولات": طنطا رفض رحيلي لتركيا.. ينقصنا الدعم المادي لمنافسة الكبار وهذه طبيعة علاقتي بـ"معلول"

سيف الدين الجزيري في حوار لـ"بطولات": طنطا رفض رحيلي لتركيا.. ينقصنا الدعم المادي لمنافسة الكبار وهذه طبيعة علاقتي بـ"معلول"

التونسي سيف الدين الجزيري، يلعب في صفوف نادي طنطا، ويعد من بين أبزر اللاعبين المحترفين في الدوري المصري، يقدم مستوى مميزًا مع فريق، وتمكن من تسجيل 5 أهداف خلال الموسم الجاري.

وتحدث الجزيري، في حوار خاص لـ"بطولات"، عن مسابقة الدوري ومشواره مع فريق طنطا، وكذلك عن طموحاته مع النادي وعلاقته بالتونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي.

- في البداية.. كيف تم التواصل معك من جانب إدارة طنطا للتعاقد معك؟

أجرى عبدالظاهر السقا، مدير الكرة السابق بالنادي، اتصالات بوكيلي علي الزيتوني، وأصر على تواجدي مع الفريق ورحبت بذلك، خاصة أن عقدي مع الأفريقي التونسي كان يتبقى على نهايته شهور قليلة، ووقعت على عقود انتقالي إلى نادي طنطا لمدة 3 مواسم.

- ما العروض الذي تلقيتها خلال الفتره الماضية؟

عرض طنطا الوحيد الذي كنت أمتلكه، خلال الفترة الماضية، ووافقت على الانتقال إلى فريق طنطا لأنني أريد المشاركة والتواجد دائمًا داخل الملعب.

- ما هي خطواتك بالدوري المصري؟

حالياً اسير بخطى ثابته وراض تماما عن أدائي مع فريق طنطا وأسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدي، في البداية لم أكن متأقلمًا على الأجواء هنا خاصة أن الملاعب المصرية لا يوجد بها حضور جماهيري على عكس ملاعب تونس لكن الجميع هنا يساعدني ويقف بجواري للتألق.

- ما الذي ينقص طنطا للبقاء بالدوري الممتاز؟

في الحقيقة الأمور صعبة للغاية، الفريق بحاجة إلى دعم مادي ومعنوي كبير حتى يستقر في بطولة الدوري هذا الموسم، طنطا يمتلك لاعبين مميزين وأسامة عرابي مدرب جيد لكن بحاجة إلى مزيد من الدعم خاصة أن الفرق المتنافسة قوية للغاية، وأبذل قصارى جهدي مع الفريق وهدفي هو مساعدة طنطا على البقاء في الدوري وعدم الهبوط إلى القسم الثاني.

- ما السبب وراء تدهور نتائج طنطا في المباريات الأخيرة؟

سوء التوفيق لازمنا في العديد من المباريات وتحديدا في مباراتي الزمالك وطلائع الجيش التي كنا الأفضل فيها وأتيحت لنا العديد من الفرص لم نتمكن من استغلالها.

- ما حقيقة العرض التركي الذي تلقيته في يناير الماضي؟

بالفعل تلقيت عرضا من أنطاليا سبور التركي في يناير الماضي حيث تلقى مسؤولو طنطا خطابا من النادي التركي الذي كان يرغب في ضمي لكن إدارة النادي رفضت رحيلي في الوقت الحالي وأنا أحترم رغبة إدارة نادي طنطا.

- هل نجحت تجربة علي معلول وحمدي النقاز في مصر؟

نعم تجربة ناجحة وهذا ما دفعني لقبول عرض طنطا من البداية رغم صغر اسم النادي على عكس الأهلي أو الزمالك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا