برعاية

جيرو يتحدث عن تفاصيل انتقاله إلى تشيلسي.. "فينجر قال لي لا تقلق"

جيرو يتحدث عن تفاصيل انتقاله إلى تشيلسي.. "فينجر قال لي لا تقلق"

كشف الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي عن تفاصيل انتقاله إلى الزرق قادما من أرسنال كما كشف عن الحوار الذي دار بينه وبين مدرب الأخير أرسين فينجر قبل الرحيل.

جيرو انتقل إلى تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي بعد 5 مواسم ونصف رفقة المدفعجية، والسبب خلف رحيله كان الرغبة في الحصول على فرصة مشاركة أكبر قبل المونديال.

وقال جيرو في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أردت التواصل مع المدرب لكي أعرف أين وصلت الأمور مع (بيير) أوباميانج، وضعته تحت الضغط مثل وكيل أعمالي الذي أتحدث معه عدة مرات يوميا".

سويلم: الأمن يدرس الموافقة على لعب الأهلي في استاد القاهرة بشرط.. وأتوقع 10 آلاف تشيلسي وبرشلونة - حديث ميسي حول الكراهية من أجل الانتقام تقرير: تفاصيل معسكر إعداد صلاح رفقة ليفربول بالموسم الجديد.. والمونديال قد يؤخره ماركا: التفاؤل يسود ريال مدريد بعد الفحص الطبي لمودريتش ومارسيلو

وأوضح "هذا طبيعي، لم أكن أرغب في منع انتقالي إلى تشيلسي والذي مثل أفضل حل لي".

وأضاف الدولي الفرنسي "فينجر قال لي (لا تقلق، سأبذل قصارى جهدي كي أجعلك سعيدا) على الجانب الآخر كان ذلك طبيعيا لأنني لم أطلب أبدا الرحيل".

وتابع "كنت أعرف أن فينجر لن يسبب مشاكل ويؤثر على العلاقة التي تمتعنا بها، حتى إنه قال إن سيكون متفاجئ إن لم أذهب إلى روسيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا