برعاية

مدرب إنجلترا السابق: ما يحدث بين بوجبا ومورينيو طبيعي

مدرب إنجلترا السابق: ما يحدث بين بوجبا ومورينيو طبيعي

يؤمن ستيف ماكلارين المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا أن الخلاف الدائر حاليا بين بول بوجبا وجوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أمر طبيعي.

وانتشرت أنباء في الصحافة الإنجليزية خلال الأيام الأخيرة حول وجود خلاف بين بوجبا ومورينيو وهو ما وصفه المدرب البرتغالي بالأمر الكاذب.

وتحدث ستيف ماكلارين لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "إذا كنت مدربا فعليك التعامل مع حزن اللاعبين بشكل شبه يومي في غرفة خلع الملابس".

مورينيو عن إمكانية لحاق بوجبا بلقاء إشبيلية: لا أعرف.. كان طبيعيا ثم تغير ذلك مانشستر يونايتد يعلن غياب بوجبا عن مواجهة هدرسفيلد مؤتمر مورينيو - عن عودة بايلي واختلاق الأكاذيب بشأن بوجبا

وأوضح "في كل يوم ستواجه 11 لاعبا يشعرون بالحزن لعدم المشاركة في المباراة وثلاثة آخرين لاستبدالهم وثلاثة آخرين شعروا أنه كان ينبغي استبدالهم مبكرا".

وأكمل "هذه هي حياة المدير الفني في كرة القدم، أيضا ستواجه حزن بعض اللاعبين إن لم يلعبوا بشكل جيدا وهذا هو الموقف الحالي بين بوجبا ومورينيو".

وواصل مساعد السيرك أليكس فيرجسون السابق في يونايتد حديثه "هو مثل أي لاعب في الفريق ومورينيو رد بقوة وأكد تحكمه في كافة الأمور وليس حول إبقائهم سعداء".

وتابع "فيرجسون مرة قال لي ستيف اللاعبون يجب أن يجعلونا سعداء، ليس دورنا أن نجعلهم سعداء هم هنا في النادي من أجلنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا