برعاية

صلاح يكشف تعليمات كلوب التي جعتله يسجل 30 هدفا مع ليفربول

صلاح يكشف تعليمات كلوب التي جعتله يسجل 30 هدفا مع ليفربول

تعليمات بسيطة من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى محمد صلاح نجم الفريق كانت سببا رئيسيا في تسجيل المحترف المصري لـ30 هدفا خلال الموسم الجاري.

ويعد صلاح هو ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ30 هدفا مع الفريق بعد لاعب الفريق السابق جورج ألان في عام 1896.

وتحدث صلاح لمجلة ليفربول الرسمية قائلا: "المدرب دائما ما يطلب مني أن أقترب كثيرا من المرمى، وهذا أكثر مما حدث معي في أي ناد آخر أو أكثر مما طلبه مني أي مدرب من قبل".

أسطورة أرسنال: صلاح يقرأ اللعب جيدا ويجعل كل شيء سهلا ميرور: ليفربول سيجدد عقد ماني أولا.. ثم صلاح حوار – صلاح يتحدث عن الأفضل الذي لم يأت مع ليفربول.. وعلم الملك المصري

وواصل "لذلك أنا دائما أمام المرمى ولدي فرصة تسجيل الأهداف، وفي المران أيضا يطلب مني المدرب البقاء قريبا للغاية من المرمى".

وتابع "لا أرغب في التحدث كثيرا لأن الموسم مازال طويلا ولكن نعم هذا الأمر نعمل عليه كثيرا في التدريبات اليومية".

وشدد لاعب تشيلسي وروما السابق "لا يمكن أن تسجل 10 أهداف من 10 فرص هذا مستحيل، وأعلم إنني أضعت العديد من الفرص أيضا خلال الموسم الجاري ولكنني أحاول التحسن".

وأردف "دائما أحاول النظر لنقاط ضعفي والعمل عليه، أحاول دائما التسجيل بطرق مختلفة".

وواصل لاعب منتخب مصر "المدرب يساعدني كثيرا وأنا أيضا أعمل كثيرا بشكل منفرد عقب المران".

في الوقت ذاته شدد صلاح أنه جاء إلى ليفربول من أجل الفوز بالألقاب.

وأتم حديثه قائلا: "أتيت إلى هنا للفوز بالألقاب، أن أحقق شيء ما للنادي وللاعبين وللجمهور، أحب أن أفوز بلقب مع ليفربول ونحن نعمل يوميا لتحقيق ذلك الهدف".

وودع ليفربول بطولتي الكأس المحليتين في إنجلترا وأصبح بعيدا عن المنافسة على الدوري الإنجليزي إذ يتأخر عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 18 نقطة مع تبقي 11 جولة على نهاية الموسم.

فيما تأهل ليفربول إكلينيكيا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب اكتساحه لمضيفه بورتو في ملعب الدراجاو بخماسية دون رد في ذهاب دور الـ16.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا