برعاية

برشلونة لا يعرف الخسارة مع حكم مواجهته ضد تشيلسي

برشلونة لا يعرف الخسارة مع حكم مواجهته ضد تشيلسي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن تولي الحكم التركي جونيت شاكير قيادة مباراة تشيلسي وبرشلونة، والتي ستجمع الفريقين، الثلاثاء المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

فابريجاس: من الصعب إيقاف صديقي ميسي

ويعد هذا الحكم التركي بمثابة "تميمة" حظ للفريق الكتالوني، حيث أدار له 6 مباريات في دوري الأبطال، ولم يتذوق البارسا طعم الخسارة فيهم، إذ فاز في 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين.

وقاد شاكير، 7 مباريات لتشيلسي، انتصر "البلوز" في 3 وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وكان آخر مباراة حكمها لهم أمام أتلتيكو مدريد في "واندا ميتروبوليتانو" خلال الموسم الجاري، وانتصر فيها الفريق اللندني بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن هذا الحكم يمتلك تاريخًا كبيرًا في قيادة المباريات الكبرى، إذ سبق وأدار عددا من النهائيات أبرزها نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2014- 2015 والذي انتصر فيه برشلونة على يوفنتوس ونهائي كأس العالم للأندية بين تشيلسي وكورينثيانز البرازيلي والذي خسره "البلوز" بهدف دون رد.

وتولى شاكير قيادة مباراة واحدة سابقة بين برشلونة وتشيلسي، وهي آخر مباراة رسمية جمعت بين الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2011-2012، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما ليودع النادي الكتالوني البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا