برعاية

كريستوف يحقق أول فوز لفريق الإمارات قبيل استعداده لـ"طواف أبوظبي"

كريستوف يحقق أول فوز لفريق الإمارات قبيل استعداده لـ"طواف أبوظبي"

حقق ألكسندر كريستوف أول فوز له في موسم 2018 مع فريق الإمارات، حيث فاز البطل الأوروبي بالمرحلة النهائية من طواف عمان، مضيفاً نصراً جديداً إلى رصيده بالفوز في هذه المرحلة عام 2016 و2017.

وحقق الدراج النرويجي أداءً مذهلاً خلال مسافة السرعة الأخيرة ليتفوق على أقرب منافسيه، براين كوكارد (نادي فايتال كونسيبت للدراجات)، وجياكومو نيتسولو (تريك سيغافريدو) وماغنوس كورت نيلسن (أستانا).

وكانت مجموعة متقدمة مؤلفة من خمسة دراجين سيطرت على مجريات السباق، غير أن الأداء الجماعي المتميز لفريق الإمارات منحه الأسبقية، لينطلق كريستوف بسرعة قبل خط النهاية محققاً بذل فوزاً مستحقاً في السباق.

وفي معرض تعليقه على فوزه الأول مع فريق الإمارات، قال ألكسندر كريستوف: "سعيد جداً بفوزي الأول تحت راية فريق الإمارات. لدي إيمان كبير بالفريق وبأدائه المتميز. لقد كانت خاتمة مثيرة للسباق. سبق لي الفوز بهذا السباق في 2016 و2017، لذا فقد كنت أعلم أن فرصتي طيبة بالفوز اليوم أيضاً. خلال الاجتماعات مع مديري الفريق وزملائي من الدراجين، ناقشنا كل حركة وخططنا لكل منعطف، وهكذا فقد حققنا خاتمة رائعة للسباق، فقد كان دعم أعضاء الفريق رائعاً ومثالياً. أما على المستوى الشخصي، فقد قدمت أداء طيباً، وخاصة في مسافة السرعة الأخيرة.

 أي فوز هو أمر رائع، لكن الفوز مع فريق جديد يزيد من متعة الأمر، وآمل أن يدفعنا هذا الفوز قدماً خلال طواف أبوظبي، ويلهمنا لتحقيق المزيد من النتائج الطيبة أمام جمهورنا المحلي في دولة الإمارات، الذي يحتفل بلا ريب بهذا الفوز، وخاصة لتزامنه مع الذكرى المئوية لمولد المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه".

كما حل دراج آخر من فريق الإمارات، هو بطل العالم السابق روي كوستا، عاشراً في التصنيف العام، الذي فاز به الدراج ألكسي لوتسينكو (أستانا برو تيم)

1. ألكسندر كريستوف (النرويج) - فريق الإمارات - 3:11:29

2. براين كوكارد (فرنسا) - فايتال كونسيبت - "

3. جياكومو نيززولو (إيطاليا) - تريك سيغافريدو - "

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا