برعاية

مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بنسيان الفتح والتركيز على الشباب

مدرب الاتحاد يطالب لاعبيه بنسيان الفتح والتركيز على الشباب

فرض التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد حصة تدريبية على اللاعبين أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مواجهة الفريق أول من أمس أمام الفتح، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وطالب سييرا لاعبيه بنسيان مواجهة الفريق الماضية أمام الفتح والتركيز على المواجهة المقبلة أمام الشباب الجمعة المقبل ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الملك على اعتبار أنها لا تقبل أنصاف الحلول.

وتنفس مدرب الاتحاد الصعداء بعودة الثلاثي فهد الأنصاري وزياد الصحافي، وعبد الرحمن الغامدي، للمشاركة في الإعداد لمواجهة الشباب، وذلك بعد تجاوز الثنائي الأول عقوبة الإيقاف الانضباطية، فيما أنهى الأخير برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به.

بينما لم يشارك الكويتي فهد الأنصاري محترف الاتحاد في الحصة التدريبية أمس لتواجده في الرياض بإذن من الجهاز الفني لتصوير مقطع «فيديو» بمناسبة اليوم الوطني لبلاده برفقة عدد من لاعبي المنتخب السعودي، حيث سيتواجد اليوم في جدة استعداداً للمشاركة في تحضيرات الفريق للمباراة.

وكان مدرب الاتحاد سييرا أكد تأثر الفريق بغياب الأنصاري عن مباراة الفتح، مشيراً إلى افتقاد فريقه سرعة نقل الهجمة، والتي يتميز به اللاعب.

وفرض مدرب الاتحاد أمس على اللاعبين المشاركين بصفة أساسية أمام الفتح تدريبات استرجاعية واستشفائية، قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما استكمل المران ببقية اللاعبين والذي تركز على الجوانب اللياقية والفنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا