برعاية

هيئة الرياضة السعودية تنشئ لجنة لمتابعة المحترفين في إسبانيا

هيئة الرياضة السعودية تنشئ لجنة لمتابعة المحترفين في إسبانيا

أصدر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية قراراً بتشكيل لجنة لمتابعة اللاعبين السعوديين المحترفين في إسبانيا، يترأسها عادل البطي المشرف على برنامج المواليد بالمملكة.

آل الشيخ يعلن احتراف 3 لاعبين سعوديين في الليجا

وأوضح الحساب الرسمي لهيئة الرياضة عبر موقع "تويتر" أن البطي، وهو مستشار آل الشيخ سيتولى رئاسة اللجنة، والتي ستتكون عضويتها من عبدالله المنصور وعبدالحكيم التويجري ومحمد الحميد.

وسيختص عمل اللجنة بمتابعة كل ما يخص اللاعبين السعوديين في إسبانيا والبالغ عددهم 9 لاعبين مع تقديم تقارير دورية عن مستوياتهم الفنية والبدنية بشكل مستمر.

وفي إطار متصل، سيعقد آل الشيخ اجتماعاً الثلاثاء المقبل مع فريق من رابطة الدوري الإسباني؛ لدراسة التقارير الخاصة باللاعبين السعوديين المحترفين في الليجا ومناقشة الإيجابيات والسلبيات الخاصة بهذا الشأن.

يذكر أن الاتفاق المبرم بين هيئة الرياضة ورابطة "لا ليجا" اشتمل على انتقال مجموعة من اللاعبين إلى الدوريات الإسبانية المختلفة، وقد وقع الاختيار على يحيى الشهري ومروان أبكر (ليجانيس)، وفهد المولد (ليفانتي)، وسالم الدوسري وجابر مصطفى (فياريال)، وعلي النمر (نومانسيا) وعبدالمجيد الصليهم (رايو فاييكانو)، وعبدالله الحمدان (سبورتنج خيخون)، ونوح الموسى (بلد الوليد). 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا