برعاية

فابريجاس يحذر من إنييستا الذي لا يتأثر بتقدم العمر

فابريجاس يحذر من إنييستا الذي لا يتأثر بتقدم العمر

حذر سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الحالي وبرشلونة السابق من أندريه إنييستا قائد الفريق الكتالوني موضحا أنه لا يتأثر بتقدم العمر.

ويواجه فابريجاس زملائه السابقين في المباراة المرتقبة بين الفريقين الثلاثاء المقبل بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

ويقوم أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بإشراك إنييستا بحذر إذ شارك في المباراة كاملة مرتين فقط هذا الموسم بجميع المسابقات.

فالفيردي: كوتينيو جلس على مقاعد البدلاء لمصلحة برشلونة فيديو أهداف السبت – صناعة صالح جمعة.. وخسارة حجازي.. وثنائية برشلونة بالفيديو - أداء متذبذب قبل موقعة تشيلسي.. برشلونة ينتصر على إيبار تشكيل برشلونة - باولينيو أساسي.. ميسي وسواريز يقودان الهجوم

وتم استبدال إنييستا في الشوط الثاني من فوز برشلونة بهدفين نظيفين أمام إيبار مساء أمس السبت ومن المتوقع أن يبدأ أساسيا أمام تشيلسي الثلاثاء المقبل بسبب غياب فيليبي كوتينيو لقوانين الاتحاد الأوروبي.

وقال فابريجاس في تصريحاته للصحفيين: "إنييستا لاعب أكثر من رائع ولا يزال يلعب بصورة جيدة فهو من نوع اللاعبين الذي لا يتأثر بتقدم العمر".

وأضاف فابريجاس "ربما بعض اللاعبين يمتلكون الموهبة وبعضهم يمتلك الأداء المميز لكن ليس العديد مثله يستطيع اللعب بنفس المستوى بعض عمر الثلاثين".

وبسؤاله عن اعتباره إنييستا كقدوة بالنسبة له أجاب فابريجاس "تجعلونه كبير في السن بذلك السؤال فالفارق بيننا ثلاثة أعوام فقط".

وأوضح لاعب وسط تشيلسي "لعنبا سويا في منتخب إسبانيا تحت 21 عاما فنحن في المنتخب مع بعضنا البعض منذ كان عمري 18 عاما".

وأضاف "لم أنظر إلى إنييستا أبدا كقدوة لكن أراه صديقي في نفس الفريق وشخص أحبه كثيرا وأعشق طريقة لعبه".

وأتم فابريجاس "لكن في الحقيقة من كنت أراه قدوة بالنسبة لي كان بيب جوارديولا عندما لعب في نفس مركزي بالإضافة إلى لويس فيجو عندما لعب في برشلونة".

وشارك فابريجاس هذا الموسم في 35 مباراة مع تشيلسي بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 9 أهداف.

لاعب وسط دجلة لـ في الجول: الزمالك يفاوضني ولا أفرق بين الأبيض أو الأحمر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا