برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

المنذري: الوصل لعب تحت شعار "حياة أو موت"

أكد حارس مرمى الوصل، سلطان المنذري أن فريقه على الرغم من الإرهاق الذي تعرض له في الآسيوية لكنه تمكن من التأهل، وعلق على هدف زميله كايو قائلاً: "الهدف صحيح، نحن لعبنا على صافرة الحكم الذي أعلن استمرار اللعب، على الرغم من غضب جماهير النصر".

وأضاف: "دخلنا اللقاء تحت شعار حياة أو موت من أجل التعويض، وفي النهاية تمكنا من الفوز بهدف وحسم التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي".

"قارورات المياه" تهدد "العميد" بالعقوبات

ستضع أحدث مباراة النصر مع الوصل المخالفين في إلقاء قارورات المياه، تجاه طاقم التحكيم والملعب، التي وثقتها عدسات المصورين وكاميرا الشرطة، تحت طائلة قانون أمن المنشآت والفعاليات الرياضية، حيث ينص الفصل الخامس من القانون على أن يعاقب بالحبس والغرامة التي لا تقل عن 10 آلاف درهم، ولا تتجاوز 30 ألفاً، أو بإحدى العقوبتين، من يخالف المواد التي تنص على "عدم رمي أي مواد أو سوائل من أي نوع باتجاه المتفرج الآخر، أو في اتجاه المنطقة المحيطة بالملعب أو الملعب ذاته»، و«عدم ارتكاب أو مشاركة أو تحريض أو الشروع في أعمال العنف".

الهيئة العامة للرياضة تفتح المدرجات خلف المرمى "مجاناً"

وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بتقديم سيارتين للجماهير الرياضية، مقدمة من الهيئة العامة للرياضة في كل مباراة من مباريات الجولات المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا