برعاية

كونتي يدعم كاهيل في أزمة اعتزال ضحيته

كونتي يدعم كاهيل في أزمة اعتزال ضحيته

يدعم الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـتشيلسي، مشاركة قائده، المدافع الإنجليزي جاري كاهيل، خلال مواجهة هال سيتي مساء الجمعة، في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية"، رغم الأزمة النفسية التي تنتاب اللاعب تجاه هذا اللقاء بعد اعتزال ريان ميسون لاعب "النمور"، بسبب الاحتكاك القوي الذي حدث بينهما الموسم الماضي. 

كاهيل يجبر لاعب هال سيتي على الاعتزال

وكان هال سيتي أعلن، الخميس، اعتزال لاعبه ريان ميسون (26 عاما) استجابة لنصائح الأطباء، الذين أكدوا عدم تفضيل عودته للمشاركة في المباريات مجددا، بسبب إصابته بكسر في الجمجمة نتيجة كرة مشتركة مع كاهيل في المباراة التي جمعت بين تشيلسي وهال سيتي، في يناير 2017، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. 

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "جاري كاهيل شخص رائع ولا بد أن يكون على ما يرام، ولم يكن يقصد إيذاء ريان ميسون لاعب هال سيتي، لذلك لا أفكر في إبعاده عن المشاركة في اللقاء". 

وأضاف كونتي: "أتذكر أنني في سن الـ16 عاما تعرضت لكسر في قدمي بسبب تدخل عنيف من زميل لي في الفريق، وغامرت بمستقبلي في الملاعب وكانت وضعية غير جيدة".

وأتم: "عندما تلعب وتتحلى بالصدق في سلوكك مع الآخرين، فإن مثل هذه الأمور يمكن أن تحدث ولا بد من التعامل معها بشجاعة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا