برعاية

اختبارات سهلة للكبار في #كأس_إنجلترا

اختبارات سهلة للكبار في #كأس_إنجلترا

تخوض أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر اختبارات صعبة مطلع الأسبوع المقبل، في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مع طموح في الوصول إلي الدور ربع النهائي، فى نفس الوقت الذي تخوض فيه الفرق الأربعة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه الجولة من المسابقة الأقدم فى العالم عقب الفوز الساحق الذي حققه السيتي أمام فريق بازل السويسري بنتيجة (4-0) فى بطولة دورى الأبطال، وأيضاً التعادل الملحمى الذي حققه توتنهام هوتسبر أمام يوفنتوس الإيطالى بنتيجة (2-2)، بعدما كان متأخراً بهدفين.

وعلى جانب آخر، سيخوض تشيلسي ومانشستر يونايتد مباراتي الذهاب من نفس البطولة الأوروبية الأسبوع المقبل، عندما يستقبل الـ”بلوز” فريق برشلونة الإسباني علي ملعب ستامفورد بريدج، بينما يطير “الشياطين الحمر” إلي ملعب “رامون سانشيز بيسخوان” لمواجهة فريق إشبيلية الإسباني.

وبالتالي، فسوف تقيس تلك الجولة معيار التحمل البدني والعقلي لتلك الفرق الرائدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستضطر إلى لعب مباراتين فى الدور ثمن النهائي لبطولتين مختلفتين في أقل من أسبوع.

وأول المشاركين من الفرق الكبيرة فى الجولة الخامسة من بطولة الكأس هو فريق تشيلسي الذي سيستضيف هال سيتي (دورى القسم الثاني) اليوم الجمعة.

ويأمل مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يقدم نتائج سيئة ببطولة الدوري وأيضاً الخروج من مسابقة كأس الدوري، أن يحصل على مركز متقدم للوصول لبطولة دورى الأبطال للموسم المقبل وأيضاً التقدم في بطولتي كأس إنجلترا وكأس أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا