برعاية

مؤتمر مورينيو - عن عودة بايلي واختلاق الأكاذيب بشأن بوجبا

مؤتمر مورينيو - عن عودة بايلي واختلاق الأكاذيب بشأن بوجبا

الحديث عن خلافات بين جوزيه مورينو مدرب مانشستر يونايتد لاعبه بول بوجبا يبدو أنه لا يعجب البرتغالي وهو ما سبب غضبه.

مورينيو تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة هدرسفيلد بكأس الاتحاد غدا السبت عن التقارير التي أشارت إلى خلافات بين بوجبا ومدربه (طالع التفاصيل) ووصفها بالكاذبة.

ووسط حديثه الغاضب كان هناك نبأ سارا بعودة المدافع إيريك بايلي من إصابته وجاهزيته للمباراة، وكل الآتي على لسانه.

كاريك يختار خليفته في مانشستر يونايتد‎ إنبي عن مفاوضات الأهلي والزمالك مع بوجي لـ في الجول: نعده لاستثماره مثل صلاح محسن مهاجم منتخب الشباب لـ في الجول: الأهلي والزمالك يفاوضاني.. إنبي يحسم الأمر ريال مدريد يعلن إصابة كروس في الركبة.. قد يغيب عن مواجهة باريس شبيطة بعد إجراء جراحة الصليبي لـ في الجول: المقاصة لم يتركني لحظة.. متفائل بالعودة أفضل

"إيريك بايلي عاد وشارك في التدريبات وهو قادر على المشاركة في مباراة الغد، هو جاهز، أما أندير هيريرا وماركوس راشفورد فسيغيبان عن اللقاء".

"أظن أنكم لطيفون في استخدام الكلمات لأنه حينما تتحدثون عن الكثير من الشائعات فيجب أن تقولوا الكثير من الأكاذيب لأنني يمكنن الحديث عن سلوك بوجبا بدون أي نوع من المشاكل".

"بوجبا تقبل أنه لم يكن يلعب جيدا في الآونة الأخيرة وبلكن كلماتكم تجعل الأمر لا يبدو منطقيا، معظم الأشياء التي تقرأ أو تكتب تكون غير مهذبة، أنا لا يجب أن أتحدث معكم عن النقاشات التي أخوضها مع لاعبيني".

"الكذبة الأكبر هي أن علاقتنا غير جيدة، في آخر مباراتين لم يلعب جيدا وهذه نهاية القصة والآن هذه مشكلتي وبوجبا عليه أن يطور مستواه وأنتم لا تحتاجون للكذب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا