برعاية

فرديناند يكشف عن "خدعة" رونالدو في ركلة جزاء سان جيرمان

فرديناند يكشف عن "خدعة" رونالدو في ركلة جزاء سان جيرمان

أكد الإنجليزي ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، تعمد الخداع أثناء تسديد ركلة الجزاء ضد باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

مئوية رونالدو تزين 5 أرقام في اكتساح ريال مدريد لباريس سان جيرمان

ونجح رونالدو في إحراز هدف "الميرينجي" الأول ضد فريق العاصمة الفرنسية من ركلة جزاء حصل عليها لاعب الوسط الألماني توني كروس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، غير أن الكاميرات أظهرت ارتفاع الكرة عن الأرض قبل التسديد، بعد وضع البرتغالي قدمه اليسرى جانبها.

وقال فرديناند، في تصريحات لقناة "بي تي سبورتس": "أنا أؤكد لكم، لقد اعتاد رونالدو على فعل ذلك في تدريبات مانشستر يونايتد".

وتزامل فرديناند مع رونالدو في فريق مانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات بين عامي 2003 و2009، بعدما انتقل إليه من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي قبل أن يرحل إلى ريال مدريد.

وأثارت ركلة الجزاء جدلا واسعا، حيث تساءل بعض المتابعين عن مدى قانونية الهدف بعد تحرك الكرة قبل تسديدها، فيما سخر آخرون منها معتبرين أن رونالدو استخدم السحر لتحريك الكرة قبل تسديدها، فيما شبهه البعض الآخر ببعض الشخصيات الكرتونية الخارقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا