برعاية

فيراتي يتحدث عن الانضمام إلى برشلونة والقتال أمام ريال مدريد

فيراتي يتحدث عن الانضمام إلى برشلونة والقتال أمام ريال مدريد

فتح النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الباب من جديد أمام الشائعات التي تحدثت عن إمكانية انضمامه لنادي برشلونة الإسباني الصيف المقبل.

النادي : باريس سان جيرمان

وفي تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال: "الانضمام لبرشلونة ؟ أنا لا أعرف، لكني سعيد هنا في باريس. أنا مؤمن بمشروع الفريق وأتمنى الاستمرار معه لفترة أطول" .

وأضاف "لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، ربما يقرر النادي بيعي، دعونا نرى ماذا يمكن أن يحدث".

مران مستبعدين الأهلي – عودة ميدو جابر.. ومشاركة معلول والجزار ومحمد شريف مدرب الأهلي لـ في الجول: مباراة الدور الأول دليل قوة الأسيوطي.. وتعليمات خاصة للحراس أمامهم ديكو: ميسي "غير المتوقع" لا يمكن إيقافه تحليل في الجول - أليجري وبوكيتينو.. كيف واجه كل منهما الآخر؟ كروس: زيدان؟ حقق 8 ألقاب في عامين.. هذا أكثر من كاف

الجدير بالذكر أن فيراتي كان قريبا من الانضمام لبرشلونة في الصيف الماضي، ولكن تمسك النادي الباريسي ببقائه ورفض بيعه للبلاوجرانا ليعتذر بعدها اللاعب ويقرر الاستمرار مع الفريق.

وبسؤاله عن خسارة الفريق أمام ريال مدريد أجاب "أن تتلقي هدفين في الدقائق الأخيرة هذا يجعل الأمور معقدة، أعتقد أننا لم نُقدم مباراة سيئة ولكننا خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة يصعب علي شرحها" .

وتابع "كرة القدم عبارة عن مجموعة من التفاصيل الصغيرة، لقد أُتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم نُسجل، جزء من هذه التفاصيل عندما أبعد سيرخيو راموس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وفي المقابل الكرة لمست ركبة كريستيانو وسكنت المرمى" .

وأكمل "لدي ثقة في هذا الفريق، أظهرنا أننا نمتلك شخصية كبيرة حتى لو كانت النتيجة ليست جيدة. الآن ليس لدينا ما نخسره سيتوجب علينا أن نقاتل كما لم نفعل من قبل فالتأهل للدور القادم أصبح ضرورة قصوى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا