برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

العين يطلب من "الآسيوي" العدالة التحكيمية

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على البرنامج الرسمي الذي قدمه العين لمباراته أمام الريان القطري الثلاثاء المقبل، بإستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة، لدوري الأبطال، والذي يتضمن تحديد موعد التدريب، والاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين.

ويأمل مسؤولو العين من لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، وضع الملاحظات التي عبر عنها مشرف الفريق الأول، محمد عبيد حماد، حول قرارات الصافرة أمام الهلال ضمن اهتمامها وأخذها بعين الاعتبار، لتحقيق العدالة التحكيمية في كل مباريات دوري أبطال آسيا، إذ دعا حماد صراحة إلى الأداء التحكيمي العادل الذي يحفظ الحقوق لكل الفرق المشاركة في البطولة القارية، وعدم التسرع في إشهار البطاقات الملونة.

الشباب يتنازل عن مدرجاته للهلال

ذكر مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب أحمد المسعود، أن إدارة النادي قررت التنازل عن 70% من المدرجات لصالح الهلال في المواجهة المقبلة، التي ستجمعهما غدٍ الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف: "نظراً لشعبية الهلال الكبيرة، تنازلنا عن بعض المقاعد المخصصة لجماهير الشباب لتكون النسبة 70% للهلال مقابل 30% للشباب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا