برعاية

ليلة هزيمة أثرياء باريس.. كريستيانو رونالدو «العجوز» لم ينته بعد  ليلة هزيمة أثرياء باريس.. كريستيانو رونالدو «العجوز» لم ينته بعد  

ليلة هزيمة أثرياء باريس.. كريستيانو رونالدو «العجوز» لم ينته بعد  ليلة هزيمة أثرياء باريس.. كريستيانو رونالدو «العجوز» لم ينته بعد  

كذلك أصبح رونالدو اللاعب الوحيد في دوري أبطال أوروبا الذي يسجل أكثر من 10 أهداف للموسم السابع على التوالي. أرقام تؤكد أن قدرة البرتغالي على الحسم لا زالت في أوج عطائها، بالرغم من البداية السيئة للغاية في الدوري الإسباني، لكن رونالدو عاد في البطولة التي حمل لقبها أربع مرات، وعزز أمس موقعه هدافًا للنسخة الحالية منها.

اختار الاتحاد الأوروبي رونالدو نجمًا للمباراة بتقييم تسعة من 10، وحصل البرتغالي على إشادة خاصة من مدربه زيدان الذي أكد أنه لا جديد بخصوص رونالدو؛ فهو دائمًا ما يظهر  في المباريات الكبيرة.

انتهت المباراة وخرج مدرب باريس جيرمان محملًا التحكيم مسؤولية الهزيمة، لكنّ المدرب نسي تغييراته الكارثية بإخراج قلب هجومه الوحيد وتحرير ظهيري الريال، أراد إيمري المحافظة على التعادل بهدف لكل فريق، وهي نتيجة إيجابية لأي فريق لكن ليس لباريس سان جيرمان.

بعد صرف مبلغ يتعدى 400 مليون دولار في سوق الانتقالات ينبغي أن يخلق المدرب فريقًا يسعى دائمًا للفوز، تحت أي ظرف ومهما كان المنافس، لكن إيمري فشل في هذه النقطة، وأراد الحفاظ على التعادل رغم أن بإمكانه الفوز.

كذلك لم يضع إيمري لمسات حقيقية على المجموعة ككل، فردية نيمار بالأمس كانت أكبر دليل على انعدام تحكم المدرب في نجومه الكبار. فلم يخلق حتى الآن فريقًا يعمل بوصفه مجموعة تتبادل الكرة في ما بينها حتى تصل إلى الشباك؛ بل يبدو أن الفردية سِمة رئيسية فيه، بالإضافة إلى غياب ثقة الفريق وإيمانه بنفسه عند أول اختبار حقيقي أمام فريق كبير حتى لو كان في أسوأ مواسمه.

أمام إيمري الآن ثلاثة أسابيع حتى مباراة العودة التي يملك فيها الفريق فرصة، وإن بدت ضئيلة للخروج بشكل طيب، وتهديد ترشح الريال للدور المقبل من دوري الأبطال، فتسجيل هدفين على أرضك ليس بالمهمة المستحيلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا