برعاية

مورينيو يخطط للإطاحة بجونز وسمولينج من مانشستر يونايتد

مورينيو يخطط للإطاحة بجونز وسمولينج من مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو وكريس سمولينج وفيل جونز

بخطط البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، للإطاحة بالثنائي فيل جونز وكريس سمولينج من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع مدافعين جدد لخلافتهما، بسبب المستويات المتذبذبة التي يقدمانها منذ بداية هذا الموسم.

مورينيو يشيد بكفاح نيوكاسل.. ويهاجم التحكيم

وتسبب جونز في هزيمة مانشستر يونايتد من مضيفه توتنهام بنتيجة 0-2، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل الهدف الثاني في مرماه، فيما أسهم سمولينج في انتصار نيوكاسل على فريقه 1-0، بعدما تسبب في الخطأ الذي سجل به الفريق المضيف هدف الفوز على الشياطين الحمر في الجولة الـ27 من البريمييرليج.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن رغبة مورينيو في الاستغناء عن الثنائي الصيف المقبل، خاصةً أن عقديهما اللذين تم توقيعهما في 2015 ينتهيان بنهاية الموسم المقبل، ولم تبدأ مفاوضات التجديد معهما حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى مطالبة مورينيو إدارة مانشستر يونايتد بإنفاق المزيد من الأموال للتعاقد مع مدافعين جدد، على غرار غريميه ليفربول ومانشستر سيتي اللذين تعاقدا مع الهولندي فيرجيل فان ديك مقابل 75 مليون إسترليني والفرنسي إيميريك لابورتي مقابل 57 مليون إسترليني.

ويبدو مورينيو مهتما بالتعاقد مع الإنجليزي هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي، والفرنسي رافائيل فاران نجم ريال مدريد، في الصيف المقبل لتعويض رحيل الثنائي جونز وسمولينج عن الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا