برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الانضباط ترفض شكاوى حتا ضد الوحدة

رفضت لجنة الانضباط باتحاد الكرة شكوى نادي حتا ضد الحكم سلطان عبد الرزاق الذي أدار مباراة الفريق أمام الوحدة، وذلك كون الشكوى تضمنت قرارات تقديرية للحكم خلال المباراة، كما رفضت طلب نادي حتا إيقاف حارس الوحدة محمد الشامسي.

وقررت اللجنة أيضاً خلال اجتماعها في اتحاد الكرة بدبي، توجيه إنذار وغرامة 2000 درهم لمدرب الجزيرة، تين كات وذلك لاعتراضه على قرارات التحكيم. كما قررت بالإجماع إيقاف لاعب حتا فرناندو غابريل وتغريمه 30 ألف درهم بخلاف عقوبة الطرد بسبب توجيهه ألفاظاً نابية لحكم مباراة فريقه مع حتا، كما قررت اللجنة أيضاً توجيه لفت نظر إلى لاعب العين كايو وتغريمه 1000 درهم بسبب قصة شعره.

زاكيروني يدرس إلغاء تجمع "الأبيض" في مايو 

تتجه النية لدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الإيطالي ألبرتو زاكيروني، إلى عدم دخول "الأبيض" التجمع الداخلي، المقرر خلال شهر مايو (آيار) المقبل؛ وذلك لظروف انتهاء الموسم أواخر أبريل (نيسان)، فضلاً عن انشغال لاعبي أنديتنا المتوقع أن تتأهل لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا بالإعداد والتحضير لتلك المواجهات التي جدولها الاتحاد الآسيوي أواخر مايو (آيار)، بالإضافة لدخول شهر رمضان الكريم، المتوقع أن يكون منتصف مايو (آيار).

سييرا يطلب بقاء الأنصاري مع الاتحاد

أوصى مدرب اتحاد جدة، سييرا، إدارة النادي باستمرار النجم الكويتي فهد الأنصاري مع الفريق الأول.

وتعمل إدارة العميد على مخاطبة نادي القادسية الكويتي للحصول على خدمات اللاعب للموسم القادم.

 ومن المتوقع أن تكثف الإدارة الاتحادية اتصالاتها مع إدارة القادسية لحسم الأمر مبكرا، والسعي

للاتفاق مع اللاعب فهد الأنصاري على كامل بنود عقده الجديد مع العميد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا