برعاية

ميرور: جونز وسمولينج قد يرحلان عن يونايتد.. ومورينيو يفكر في ضم فاران

ميرور: جونز وسمولينج قد يرحلان عن يونايتد.. ومورينيو يفكر في ضم فاران

الأداء الدفاعي المتراجع للثنائي فيل جونز وكريس سمولينج قد يعجل برحيلهما عن مانشستر يونايتد، والمدرب جوزيه مورينيو يفكر في البديل حاليا.

الشياطين الحمر تعرضوا لهزيمة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، والمباراة شهدت أداءً متراجعا للثنائي جونز وسمولينج. وصبر مورينيو بدأ في النفاد.

صحيفة "ميرور" البريطانية طالعتنا اليوم الثلاثاء بتقرير يتحدث عن تفكير المدرب البرتغالي في الاستغناء عن خدمات الثنائي في الصيف سعيا لتقوية خطه الخلفي.

كوتينيو يقترب من العودة لأنفيلد بعد نهاية الموسم لقيادة البرازيل أمام كرواتيا وديا عمرو جمال يرد عبر في الجول على تصريحات مدربه ويوضح حقيقة عرض فنلندا موراتا: إيقاف ميسي؟ لا يمكن .. أخبرني أنت كيف يمكن إيقافه فليكس بريتش.. ذكرى سيئة مع يوفنتوس وهزائم مستمرة في وجوده لتوتنام الزمالك: جلوس أيمن حفني على دكة البدلاء رسالة لباقي اللاعبين وعودة شيكابالا مهمة

وقالت الصحيفة إن مورينيو يرى أن أندية متنافسة مثل ليفربول ومانشستر سيتي أنفقت 75 مليون إسترليني و56 مليون على الترتيب لضم فيرجيل فان دايك وإيمريك لابورتي.

وبناءً عليه فإن مورينيو سيطلب من الإدارة مزيدا من الأموال سعيا لإصلاح أخطاء الدفاع هذا الموسم.

ولكن فيمن يفكر مورينيو؟ ميرور أجابت على ذلك السؤال كذلك.

خياران في الصورة، وأحدهما على رأس القائمة. رافائيل فاران مدافع ريال مدريد هو أول أهداف مورينيو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رغبة يونايتد في ضم الدولي الفرنسي ليست الأولى بل تكررت من قبل خاصة مع اقتناع مورينيو بإمكانياته في ظل أنه كان أول من منحه الفرصة مع الملكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا