برعاية

دياز: أولويتنا تحقيق جميع البطولات

دياز: أولويتنا تحقيق جميع البطولات

تمنى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أن يواصل الهلال تألقه في بطولة دوري أبطال آسيا على غرار ما قدمه في النسخة الأخيرة.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال والعين الإماراتي في افتتاحية مباريات الفريق في مباريات المجموعة الرابعة: «كان لنا مشوار جيد في النسخة الماضية ونود أن نبدأ بداية قوية في البطولة الجديدة والملعب الجديد للنادي والذي نأمل أن يكون فأل خير لنا وسنحرص على تحقيق الفوز وتكون محفزا لنا في بقية مشوار البطولة».

وأكد مدرب الهلال جاهزية فريقه للمواجهة متمنياً أن يقدم نفس المستوى الفني الذي قدمه في الشوط الثاني أمام النصر الماضية، مشيراً إلى أن فريقه سيفتقد لخدمات اللاعب سلمان الفرج والذي أصيب في المباراة الأخيرة للفريق في الديربي، واصفاً غيابه بالمؤثر إلا أنه يملك البديل الجاهز، منوهاً بأن «جميع اللاعبين حريصون على المشاركة وسط تنافس كبير بينهم للوجود في القائمة الأساسية».

وعن أولويتهم في الهلال بالنسبة للبطولات سواء الدوري أو الآسيوية قال: «ليس لدينا أولويات في البطولات فالهلال فريق كبير ويجب أن يقاتل على تحقيق جميع البطولات المحلية والخارجية».

وتحدث مدرب الهلال عن غياب قائد فريق العين عمر عبد الرحمن «عموري» وقال: «هو لاعب مؤثر ولكن بالنسبة لنا لا نرى هناك أي اختلاف لأن العين يملك لاعبين مميزين في الوسط والهجوم ويجب علينا التركيز لإيقاف خطورة العين عموماً».

من جانبه قال ‏زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي: «سعداء بالوجود في الرياض مرة أخرى أمام الهلال ونتمنى أن نقدم مباراة ممتعه تليق بالفريقين الكبيرين وسبق لنا مواجهة الهلال مرتين في الرياض والعين وخسرت اللقاء الأخير في الرياض وهذا من سوء الطالع وأعرف أنه يملك مجموعة جديدة ولكننا استعددنا له بشكل جيد ونعرف ما يملكه من إمكانيات».

وعن غياب قائد الفريق عمر عبد الرحمن، قال ماميتش: «عموري من اللاعبين الجيدين في آسيا ولكن لديه إصابة ولم أفضل المخاطرة بمشاركته ونملك البديل الجاهز القادر على سد غيابه».

وعن مدى تأثر فريقه بالدعم الجماهيري الذي سيلقاه الهلال في ملعبه الجديد قال: «أحب اللعب في الأجواء الجماهيرية التي تعطي اللاعبين حافزا أكبر وكما الهلال سيلقى دعما جماهيريا هنا في الرياض فكذلك العين سيلقى دعما من قبل جماهيره في لقاء العودة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا