برعاية

دوري أبطال آسيا : الهلال يستهل مشاركته بلقاء العين الاماراتي على ملعب جامعة الملك سعود

دوري أبطال آسيا : الهلال يستهل مشاركته بلقاء العين الاماراتي على ملعب جامعة الملك سعود

يخوض الهلال مباراة مرتقبة أمام نظيره العين الإماراتي، في أولى مواجهات الفريقين بالموسم الجديد من دوري أبطال آسيا، على ستاد “جامعة الملك سعود” بالعاصمة الرياض، مساء الثلاثاء المقبل.

ولن يرض جمهور ولاعبو الهلال بأي نتيجة عدا الفوز، خاصة وأن المباراة فرصة مثالية لمصالحة أنصار الفريق بعد التعادل في ديربي الرياض مع النصر بالدوري (2-2)، وتقليص فارق النقاط مع الأهلي “الوصيف” إلى نقطتين فقط.

ويخشى المدرب الأرجنتيني رامون دياز حمى البداية مع فريقه، رغم التفوق النفسي للاعبي الهلال على العين بعد إقصاء الفريق الإماراتي من ربع نهائي النسخة الماضية بالفوز (3-0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية في ظل المستويات الجيدة والنتائج الإيجابية لهما بالدوريين السعودي والإماراتي، إلا أن الهلال يدخل المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، لحصد أول 3 نقاط في البطولة.

ويعول الفريقان على اللاعبين الأجانب لحسم المباراة وتعزيز فرصة كل منهما في الوصول إلى مراحل متقدمة بالبطولة الأغلى والأقوى في القارة الصفراء، واستقر دياز على قيد الرباعي أشرف بنشرقي ونيكولاس ميليسي وعلي الحبسي بالإضافة إلى إيزيكويل سيروتي في قائمته الآسيوية.

في المقابل يعتمد زوران ماتيتش المدير الفني لفريق العين على حسين الشحات وتسوكاسا شيوتاني وماركوس بيرج إلى جانب لاعب خط الوسط المتميز عمر عبدالرحمن ومواطنه المخضرم أحمد خليل.

يذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 20 جولة حقق خلالها الفوز في 12 مباراة وتعادل 7 وخسر مرة وحيدة، وجمع 43 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي (الثاني).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا