برعاية

125 ألف دولار جوائز بطولة أبوظبي غراند سلام لندن

125 ألف دولار جوائز بطولة أبوظبي غراند سلام لندن

يعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن انطلاق الجولة الأخيرة لجولات أبوظبي غراند سلام العالمية في موسمها الثالث، في كوبر بوكس آرينا في لندن، في 10-11 مارس (آذار) 2018.

وبعد المحطات الأربعة للبطولة التي حققت نجاحاً باهراً فاق التوقعات في طوكيو "اليابان"، ولوس أنجليس "الولايات المتحدة الأمربكية"، والريو دي جانيرو "البرازيل"، وأبوظبي "الإمارات"، ستختتم الجولات في لندن التي من المتوقع أن تشهد يومين حافلين بالمنافسات المليئة بالتشويق والإثارة.

وسيحصل الفائزون في جميع الفئات على نقاط يضيفونها إلى رصيدهم في التصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، إضافةً إلى جوائز نقدية تتخطّى قيمتها 125 ألف دولار، فضلاً عن الجوائز الضخمة التي سيحصل عليها اللاعبون الذين احتلوا أعلى المراتب بنهاية الموسم، وفقاً للتصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وفي إطار حديثه عن الفعالية، صرح رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، عبد المنعم السيد الهاشمي،  قائلاً: "سنعود في يوليو (تموز) 2018 لافتتاح الموسم الرابع وإكمال هذه المسيرة الرائعة لهذا الفن اللطيف، وفي هذا الإطار أتوجّه بالشكر من رعاتنا وشركاء التلفزة لدورهم الكبير في تحويل الغراند سلام إلى هوية عالمية، ودعمنا في سعينا لتحقيق هدفنا في جعل هذه البطولة الرياضية مستدامة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا