برعاية

السومة يقترب من العودة... واستقبال حافل لبعثة الأهلي في مسقط

السومة يقترب من العودة... واستقبال حافل لبعثة الأهلي في مسقط

بدأ مهاجم الأهلي عمر السومة المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه التأهيلي، عقب عودته من مدينة ميونيخ الألمانية منتصف الأسبوع الماضي.

وبدأ السومة في ملامسة الكرة بشكل تدريجي تحت متابعة الأجهزة الطبية بالفريق، بجانب أداء تدريبات التقوية واللياقة.

وعلمت الـ«الشرق الأوسط» أن الجهاز الطبي لفريق الأهلي بقيادة الدكتور حاتم جمعة يسير على برنامج تأهيلي دقيق للاعب عمر السومة، وبالتنسيق مع الجراح الألماني كريستيان كيناست، الذي أجرى له العملية في كاحل القدم لتكون عودة السومة في أفضل صورة، وأنه يرغب في إنهائه بشكل مثالي دون الاستعجال على عودته، بعد التقدم الملحوظ والتجاوب الذي يبديه اللاعب خلال الأيام الماضية.

من جهة أخرى، وصلت مساء أمس السبت إلى العاصمة العمانية مسقط بعثة فريق الأهلي لكرة القدم، برئاسة طارق كيال نائب رئيس النادي، استعداداً لملاقاة فريق تراكتور تبريز الإيراني غدا الاثنين على ملعب مجمع السيب الرياضي، في أولى مواجهات الفريقين في المجموعة، ضمن دوري الأبطال الآسيوي، بعد أن غادرت جدة عبر طائرة خاصة لطيران البيرق.

وتقدم الأسماء المغادرة في قائمة الأهلي تيسير الجاسم قائد الفريق بجانب باقي الأسماء البارزة والرباعي الأجنبي المختار من قبل مدرب الفريق للمشاركة في البطولة وهم مارك ميليغان وكلاوديمير دي سوزا وأيوانيس فيتفا ومؤمن زكريا.

بينما سيغيب عن الأهلي في لقاء الغد أمام تراكتور الإيراني مدافعه معتز هوساوي لإيقافه إجباريا لمباراة واحدة، نتيجة حصوله على بطاقة حمراء في آخر مباراة لفريقه في النسخة الماضية للبطولة القارية.

وحظيت بعثة فريق الأهلي لحظة وصولها إلى مطار مسقط الدولي باستقبال حافل من قبل الجماهير العمانية ورابطة محبي النادي الأهلي في عمان، التي استقبلت اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بالأهازيج الفلكلورية الترحيبية.

واتجهت البعثة مباشرة إلى مقر سكنها للخلود إلى الراحة، وسيؤدي فريق الأهلي حصته التدريبية الوحيدة في مسقط مساء اليوم الأحد على الملعب الذي سيستضيف المواجهة في مجمع السيب. بينما تقرر أن يعقد الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب النادي الأهلي، مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم الأحد، بصحبة أحد لاعبي الفريق، وسيتبعه المؤتمر الصحافي الخاص لمدرب فريق تراكتور تبريز الإيراني بجانب أحد لاعبيه، لتسليط الضوء عن مواجهتهما الآسيوية المرتقبة مساء غد الاثنين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا