برعاية

تمزق العضلة يبعد فوزير عن النصر في مواجهتي الباطن

تمزق العضلة يبعد فوزير عن النصر في مواجهتي الباطن

عاود الفريق النصراوي، مساء أمس (السبت)، تدريباته بعد أن منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر الكرواتي يورشيتش اللاعبين إجازة عن تدريب أمس، وذلك لإراحتهم من إجهاد الديربي المثير الذي جمع الفريق بالغريم التقليدي الهلال الخميس الماضي، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين.

ويستعد الفريق النصراوي لاستضافة الباطن الخميس المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، بينما تأكد غياب المحترف المغربي محمد فوزير عن مواجهتي فريقه أمام الباطن في الدوري وربع نهائي كأس الملك، بسبب تعرضه لتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الخلفية.

كما يرجح أن يغيب المهاجم محمد السهلاوي عن حسابات مدرب النصر يورشيتش لعدم جاهزيته الفنية بعد الإصابة التي لحقت باللاعب، حيث ينتظر أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في لقاء ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، اجتمع مدرب النصر الكرواتي بعد مران الفريق مساء أمس باللاعبين، وأثنى على جهودهم في لقاء الديربي وراجع معهم بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وحصل ثنائي خط الوسط إبراهيم غالب وعبد العزيز الجبرين على تحية خاصة من يورشيتش، وذلك لتقديمهما أداء مميزا في مباراة الديربي.

من جانب آخر، يعمل الجهاز الفني بنادي النصر على زيادة الجرعات اللياقية للمحترفين الكونغولي كابانانغا والجزائري عبد المؤمن جابو الذي من المنتظر أن يكون بديلا لفوزير الغائب بسبب الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا