برعاية

كونتي: إقالتي؟ سيكون تصرفا غبيا من تشيلسي

كونتي: إقالتي؟ سيكون تصرفا غبيا من تشيلسي

أخبر أنطونيو كونتي إدارة تشيلسي أن قرار إقالته حاليا سيكون تصرف غبي وجاء ذلك ردا على التكهنات الصحفية باقتراب رحيله والبحث عن خليفته.

قاد أنطونيو كونتي فريق تشيلسي الموسم الماضي لحصد لقب الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع الفريق لكنه يعاني هذا الموسم من سوء النتائج أخرها الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام واتفورد.

وتشير التقارير الصحفية لمحاربة كونتي هذا الموسم للحفاظ على منصبه في ظل وجود أسماء مرشحه لخلافته مثل لويس أنريكي وكارل أنشيلوتي.

كونتي: لا أعلم إلى متى سيغيب موراتا بول ميرسون: يجب على أرسنال استبدال فينجر بكونتي فالفيردي يدعم كونتي: جلب لهم الدوري الموسم الماضي كاهيل: تشيلسي في مفترق الطرق.. لا توجد صراعات مع كونتي

وقال كونتي في تصريحاته للصحفيين "تستمر في منصبك كمدير فني لفريق ليس فقط بسبب ما حققته من إنجازات في الموسم ولكن لثقة الإدارة بك".

وأضاف "بعد ذلك تقوم ببناء الفريق سويا، ولكن في الوقت نفسه يمكن أن تثق في المدير الفني وعمله وتستمر حتى مع عدم تحقيق انتصارات لكن يبقى البناء شيئا هاما".

وعن احتمالية رحيله من الفريق أجاب كونتي "هنا وسيلتين دائما للرحيل من وجهة نظري أحدهما طريقة ذكية والأخرى غبية ومع ذلك لدي احترام لرأي الجميع".

وأوضح كونتي "يمكنك تحقيق الانتصارات وفي نفس الوقت يكون النادي غير سعيد بتواجدك في هذه الحالة يكون الأفضل أن يرحل المدير الفني".

وواصل كونتي حديثه للصحفيين "أنا سعيد بروح اللاعبين حول الموقف نعلم جيدا أن خسارة مباراتين متتاليتين يجعل الأمور صعبة لكن نسعى لإنهاء ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا