برعاية

أسطورة إنجلترا سر انتقال إسلام سليماني لنيوكاسل

أسطورة إنجلترا سر انتقال إسلام سليماني لنيوكاسل

إسلام سليماني لاعب نيوكاسل يونايتد

قال الدولي الجزائري إسلام سليماني، المنتقل مؤخرا إلى صفوف نيوكاسل، إن سر موافقته على الانضمام إلى فريقه الجديد هو رغبته في السير على خطى أسطورة الكرة الإنجليزية وأيقونة النادي السابق آلان شيرار.

سليماني يتحدث عن كواليس انتقاله إلى نيوكاسل

بنيتيز يعول على خبرة سليماني لإنقاذ نيوكاسل بالبريمييرليج

ولعب شيرار ضمن صفوف نيوكاسل بين عامي 1996 و2006، وشارك خلال تلك الفترة في 303 مباريات بمختلف البطولات، سجل خلالها 148 هدفا، كما يعد أحد كبار الهدافين في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

وانتقل سليماني إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من ليستر سيتي، بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده مع "الثعالب" داخل قلعة "كينج باور".

وقال سليماني في مؤتمر صحفي: "أعرف الكثير عن نيوكاسل، وأرغب في خلافة شيرار داخل هذا الصرح الكبير الذي يتمتع بشعبية جارفة في مختلف أنحاء العالم".

وأضاف أن نيوكاسل اختيار جيد بالنسبة له وفرصة مثالية لإثبات جدارته بالدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سيقدم أفضل ما لديه مع فريقه الجديد.

وواصل: "بالفعل تلقيت عددا من العروض خلال الفترة الماضية، لكني اخترت نيوكاسل عن قناعة تامة. أرغب في خدمة الفريق لنقدم أداء مميزا ونحقق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا