برعاية

نجم ريال مدريد السابق يطالب بحسن معاملة زيدان

نجم ريال مدريد السابق يطالب بحسن معاملة زيدان

طالب الفرنسي كلود ماكيليلي، نجم ريال مدريد السابق، بضرورة معاملة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق الملكي، معاملة أفضل من التي يلقاها على نطاق واسع خلال الفترة الأخيرة من جماهير الفريق، مؤكدا أنه يتلقى معاملة ظالمة لا يستحقها، لأنه مدرب جيد كما كان لاعبا جيدا.

زيدان يكشف عن أمنيته بخصوص إيسكو

زيدان سبب فشل انتقال سانشيز إلى ريال مدريد

وصرح ماكيليلي، المدرب الحالي لفريق يوبان البلجيكي، في مقابلة مع إذاعة RTBF العامة في بلجيكا، بأن "النجاحات في كرة القدم تُنسى سريعا. المعاملة التي يلقاها (زيدان) ظالمة، لكني أعرف أنه سيتخطاها. نحن نتحدث أحيانا ونشجع بعضنا البعض".

كما أكد اللاعب السابق، الذي خاض 71 مباراة دولية مع ديوك فرنسا، أن زيدان "مدرب جيد كما كان لاعبا جيدا"، متابعا "لديه القيم نفسها في الملعب: فهو قائد ومجتهد، ولا يختبئ أبدا، ويتحمل كل مسئولياته".

يذكر أن ماكيليلي (44 عاما) كان لاعبا في ريال مدريد من 2002-2003، وتشارك غرف الملابس مع زيدان حين كان لاعبا هو أيضا في النادي الملكي من 2001-2006.

وأوضح لاعب الوسط السابق أن لاعبي الريال حاليا "تفهموا طريقة اللعب" التي يتبعها زيدان، وأضاف "لا يمكن للجميع أن ينقل ذلك (فلسفته للاعبيه)، ولذلك فإن زيزو مدرب كبير".

وأكد ماكيليلي، ذو الأصول الكونغولية والمولود في كينشاسا، أن "ما فعله (زيدان) خلال عامين أو ثلاثة مع ريال مدريد لم ينجح أي مدرب في العالم في تحقيقه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا