برعاية

موسكو تستضيف 10 منتخبات في كأس العالم 2018

موسكو تستضيف 10 منتخبات في كأس العالم 2018

ستستضيف العاصمة الروسية موسكو وضواحيها بعثات 10 منتخبات من إجمالي 32 منتخبا، سيشاركون في كأس العالم 2018، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الجمعة.

نجم المغرب المعتزل يستبعد مشاركة الخياطي في مونديال روسيا

وأوضح الفيفا أن المنتخبات الـ10 التي ستتخذ منطقة موسكو مقرا لإقامتها وستتدرب في ملاعب بداخلها أو بضواحيها، هي روسيا البلد المضيف، وتونس، والبرتغال، وإيران، وفرنسا، وبيرو، والأرجنتين، وألمانيا، والمكسيك، وبلجيكا.

وتأتي مدينة سان بطرسبرج في المرتبة الثانية من حيث استقبال المنتخبات المشاركة في المونديال، والتي ستتواجد بها بعثات 4 منتخبات هي السعودية، وكوريا الجنوبية، وكوستاريكا، وإنجلترا.

وستتخذ منتخبات أستراليا وكولومبيا واليابان في منطقة كازان، بينما اختار المنتخبان البرازيلي والبولندي الاستقرار في سوتشي، بينما توزعت باقي المنتخبات بشكل فردي على مدن ومناطق مختلفة داخل روسيا.

وسيقيم المنتخب المصري في جروزني، ونظيره المغربي في مدينة فورونيج، ومنتخب أوروجواي في مدينة نيجني نوفجورود، في حين سيكون منتخب إسبانيا في مدينة كراسنودار، ومنتخب بنما في سارانسك.  

المكسيك تستعد للمونديال بمواجهة كرواتيا وديا

وحسب ما أعلن الفيفا، فإن كل منتخب سينتقل من المدينة المضيفه له إلى المدينة أو المدن الأخرى التي ستكون فيها مبارياته، حيث سينزل في أحد فنادقها بصفة رسمية وسيخصص له ملعب للتدريب، حتى يخوض تلك اللقاءات، ويعود لمقر معسكره مرة أخرى. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا