برعاية

تقارير: رونالدو يرشح 5 صفقات لريال مدريد ويستثني نيمار وإيكاردي

تقارير: رونالدو يرشح 5 صفقات لريال مدريد ويستثني نيمار وإيكاردي

يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني بتدعيم صفوف فريقه بعدة تعزيزات في مراكز مختلفة خلال انتقالات الصيف المقبل، بعد تذبذب أداء الفريق هذا الموسم، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.

وأفادت صحيفة " إكسبريس" البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية بصحيفة " دياريو جول" أن البرتغالي كريستيانو رونالدو دعم خمس صفقات للنادي الملكي، لم يتواجد بينها البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمرتبط بإمكانية الانتقال للملكي.

يأتي على رأس تلك الأسماء، في مركز حراسة المرمى، ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، أو تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي.

وفي مركز قلب الدفاع يدعم رونالدو ضم ليوناردو بونوتشي المنتقل في الصيف الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى ميلان، أو ماركنيسوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن سوق الانتقالات الصيفي المقبل سيشهد منافسة بين برشلونة وريال مدريد لضم بونوتشي (طالع التفاصيل).

كما أفاد التقرير بأن رونالدو يدعم فكرة التعاقد مع ألفارو أودريوزولا ظهير أيمن ريال سوسيداد، وكانت صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن ريال مدريد سيراقب الظهير الشاب في لقاء الليلة الذي سيجمع الفريقين، للتعاقد معه بالصيف المقبل (طالع التفاصيل). 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا